Banner
Adsense

شخصيتك في الصيف الأبراج تكشفها لك !

يحب بعض الناس الربيع والأشجار المزهرة والأيام المشمسة ودرجات الحرارة المعتدلة. البعض الآخر يفضل أيام الصيف الطويلة الحارة، ثم هناك من يقع في حب الخريف أو مع ليالي الشتاء الباردة المريحة. واكتشف الباحثون أنَّ التغيرات الموسمية في درجة الحرارة والضوء يمكن أن يكون لها تأثير على مزاجنا وسلوكنا وشخصيتنا.

برج الحمل

الحمل بشكل عام برج مندفع وتلقائي بغض النظر عن الفصل ولكن شخصية البرج هذا الصيفية جريئة أكثر من المعتاد. خلال الصيف فان الحمل يشعر برغبة عارمة بتجربة كل ما هو جديد، تسريحة شعر جديدة، نمط جديد من الملابس، مغامرات ومرح وسهر. كل مشروع يعرض على الحمل ويتضمن المرح والمغامرة سيوافق عليه.

برج الثور

الثور خلال فصل الصيف مسالم وهذه المشاعر هي مضاعفة خلال الفصل الحالي. البرج هذا مؤخراً صب كل تركيزه واهتمامه على إستعادة التوازن في حياته وبالتالي وجد في فصل الصيف هذا فرصة لا تعوض.. وبالتالي قليل من العمل وقليل من المرح.

برج الجوزاء

شخصية الجوزاء الصيفية مجنونة. البرج هذا عادة يتصرف بحذر ولكنه ومع ارتفاع درجات الحرارة بدأ يتخلى عن هذا الحذر والسماح لنفسه بالتصرف على سجيته. هناك الكثير من الطاقة الإيجابية حالياً والرغبة بالمرح والإستمتاع وإختبار أشهر من المتعة والمرح والسعادة.

برج السرطان

شخصية السرطان لا تتأثر كثيراً باختلاف الفصول فهو صيفاً وشتاءً يكرس وقته وإهتمامه من اجل الاعتناء بمن يحب. الوضع في حياة السرطان لم يختلف كثيراً عما كان عليه خلال الشتاء، هدوء وتركيز على مساعدة الآخرين.

برج الأسد

شخصية الاسد الصيفية مليئة بالطاقة والحيوية والطاقة الإيجابية. يمكن من مجرد النظر الى البرج هذا معرفة حجم المرح الذي يختبره فهو قرر بأنه يريد فترة من الراحة والإستمتاع وهو يحصل على ذلك وأكثر.

برج العذراء

العذراء حاله حال السرطان لا تختلف شخصيته كثيراً وفق الفصول. هو ما يزال طموحاً ويعمل بجدية ولكن وخلافاً للسرطان العذراء خطط لاجازة ولفترة من المرح، على طريقته، كي يتمكن من إعادة شحن الطاقة والإستمتاع بالشمس والفرح.

برج الميزان

شخصية الميزان الصيفية هي شخصية ساحرة. بغض النظر عما يقوم به البرج هذا خلال الصيف فهو يسحر الجميع وذلك لانه يستمتع كثيراً بهذه الفترة من العام. هناك الكثير من مشاعر القوة والثقة بالنفس وهي واضحة وضوح الشمس.

برج العقرب

شخصية العقرب الصيفية تتمحور حول التعبير عن الذات.. فالبرج هذا وخلال الصيف الحالي على تواصل تام وكلي مع مشاعره وبالتالي الفترة الحالية هي فترة القيام بتغييرات عديدة وجذرية.

برج القوس

شخصية القوس الصيفية متقلبة جداً. في بعض الاحيان يبدو سعيداً ومستمتعاً وفي احيان اخرى ينفصل عن الواقع ويعزل نفسه. ولكنه بشكل عام لا يتأثر كثيراً بالتقلبات هذه فهو تقلبها وبات يتعامل معها وكأنها جزء من حياته ويومياته الصيفية.

برج الجدي

شخصية الجدي الصيفية فيها الكثير من القوة والتركيز. الجدي من الابراج التي لا تتعامل مع الصيف كفترة للإجازة والمرح لانه لا يكترث لهذه المقاربة على الاطلاق بالنسبة اليه هي فترة للعمل وبشكل عام هو يشعر بقوة إضافية خلال الصيف وبالتالي يستغله من اجل تحقيق الاهداف.

برج الدلو

شخصية الدلو الصيفية فلسفية أكثر من المعتاد. عادة الدلو يحاول قمع الأسئلة الملحة التي ما تنفك تفرض نفسها حول كل شيء ولكن وبما أيام الصيف طويلة والليالي اطول فهو يملك كل الوقت لترك عقله يذهب الى اماكن بعيدة وغريبة.

برج الحوت

الحوت حالم بشكل دائم ولكن الصيف يضاعف الواقع هذا. الشمس والبحر والمرح الرومانسية الموجودة في كل مكان تشجع الحوت على أن يبرز شخصيته الحالمة بشكل اكبر.

Follow Us: 

Leave A Reply