برشلونة يجمد مستقبل ديباي

يريد نادي برشلونة الإسباني التعامل مع مستقبل مهاجمه الهولندي ممفيس ديباي بأقصى درجات الهدوء.

الشيء الوحيد الواضح الذي يتيقن منه برشلونة هو أنه سيبيعه إذا وصل عرض لا يمكن رفضه، وهو أمر لم يحدث حتى الآن، لكنهم جمدوا القرار بشأن مستقبله حتى يوليو، بحسب ما أفادت صحيفة “سبورت” الإسبانية.

سيقوم الهولندي بإجراء التحضيرات للموسم مع الفريق ثم سيتم تحديد استمراريته بناءً على التعاقدات وحالة أنسو فاتي ومدى جاهزيته بعد الإصابة، وخيارات السوق الموجودة في ذلك الوقت.

ديباي قدم أداء رائعًا في المرحلة الأخيرة من الموسم، ويعتقد تشافي أنه لاعب كرة قدم مربح للغاية بسبب تعدد استخداماته.

على الرغم من كل شيء، فإن لكل من المدرب والنادي أولويات هجومية واضحة وإذا تم تنفيذ خارطة الطريق بأكملها، فقد يكون لدى الهولندي دقائق قليلة جدًا في الفريق، لذا فإن أفضل شيء لجميع الأطراف هو إيجاد حل للخروج.

وتتمثل فكرة برشلونة في استمرار ممفيس ديباي، ولكن القيام بذلك من خلال قبول تمديد العقد لمدة موسمين آخرين لمنعه من المغادرة مجانًا في يونيو المقبل.

هدف ديباي هو الاستمرار في برشلونة لأنه مقتنع بقدراته والدقائق التي سيحصل عليها، حتى كأس العالم، للعب مع منتخب بلاده هولندا، ثم يتخذ قرارًا.

في برشلونة يعتقدون أيضًا أن سعر اللاعب سيرتفع بعد كأس العالم في قطر وأنه يمكن البيع في ظروف أفضل.

على الرغم من كل شيء، برشلونة لا يغلق الباب أمام أي شيء ويعلم أن سوق المهاجمين في الدوري الإنجليزي الممتاز مزدحم للغاية وهناك أندية تحتاج إلى مهاجم رقم “9”.

بدأ آرسنال الصيف يسأل عنه، لكن برشلونة ليس في عجلة من أمره وينتظر عرضًا مناسبًا.

Leave A Reply