كيت هارينغتون يعود إلى House of the Dragon

قبل أشهر فقط من انطلاق House of the Dragon وهو تكملة المسلسل الذي حقق نسب مشاهدة خيالية Game of Thrones، يبدو أن HBO تتطلع للعودة إلى مملكة Westeros.

إذ علمت “ذا هوليوود ريبورتر” بأن الشبكة دخلت في مرحلة التطوير المبكرة لأول تتمة للدراما الخيالية “صراع العروش”.

إذ أُشير إلى أن كيت هارينغتون Kit Harington الذي لعب شخصية Jon Snow سيكمل دوره في السلسلة المقبلة House of the Dragon. ففي الموسم الثامن والأخير من “صراع العروش” اكتشف جون سنو أن اسمه الحقيقي أيغون تارغارين وهو الوريث المحتمل للعرش الحديدي. وفي نهاية العمل تم نفيه من مملكة Westeros حيث سافر إلى شمال الجدار وترك حياته القديمة خلفه، ومن المتوقع أن يعود جون ليكشف عن قصته بعد رحيله عن “ويستيروس”.

منذ أن أنهى كيت هارينغتون دوره في المواسم الثمانية من “صراع العروش”، شارك في بطولة عدد من الأعمال، إذ شارك في فيلم Eternals في العام 2021 الذي تلعب بطولته أنجلينا جولي وسلمى حايك.

كما لعب دور البطولة على المسرح الوطني في مسرحية “هنري الخامس”. واشتهر كيت في “صراع العروش” بتحمله قسوة التصوير بما فيها الموسم التصوير ليلاً في ايرلندا الشمالية.

ويمكن لهذا المشروع أن يفتح الباب لشخصيات ناجية أخرى من عالم العروش لتظهر مجدداً في السلسلة المقبلة مثل أريا ستارك (مايسي ويليامز)، سانسا ستارك (صوفي ترنر) وغيرهما.

وينطلق عرض House of the Dragon في 21 أغسطس المقبل، وتدور أحداثه حول حرب أهلية تقع في بيت تارغارين، وذلك قبل 200 عام من أحداث “صراع العروش”.

وعلى الرغم من انتشار الأخبار حول عودة كيت هارينغتون إلا أن الممثل والشبكة لم يعلقا على الأمر تأكيداً أو نفياً.. باستثناء صفحة الفانز التي قامت بمشاركة الخبر.

Leave A Reply