تشيلسي يحدد بديل ألونسو من برشلونة

حدد نادي تشيلسي المنافس في بطولة الدوري الإنجليزي البديل المناسب لظهير الفريق الأول لكرة القدم الأيسر، ماركوس ألونسو، من برشلونة للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي الحالي.

ويرغب ألونسو الذي ينتهي عقده في يونيو 2023، في الرحيل عن تشيلسي، وأبلغ إدارة النادي بنيته في الانتقال بعيدًا عن قلعة “ستامفورد بريدج”.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، أليخاندرو بالدي مطلوب في تشيلسي، وهناك تواصل بين الطرفين قد حدث في الأيام الماضية.

ليست هذه هي المرة الأولى التي يهتم فيها تشيلسي بضم بالدي، حيث حدث ذلك في شتاء 2020 والصيف الماضي، وجس النادي الإنجليزي نبض برشلونة في إمكانية ضم الإسباني صاحب الـ18 عامًا.

يأتي اهتمام تشيلسي بضم بالدي في ظل سعي برشلونة في التعاقد مع ماركوس ألونسو، الذي يريد النادي الكتالوني أن يكون منافسًا لظهيره الأيسر الأساسي، جوردي ألبا.

عقد بالدي مع برشلونة مستمر حتى 2024، وبشرط جزائي قيمته 500 مليون يورو، ووكيله هو البرتغالي خورخي مينديز، ولذلك يجب على تشيلسي التفاوض مع نظيره الكتالوني.

هناك شرط يتيح إلى برشلونة تمديد عقد بالدي حتى 2026، ولكن اللاعب يريد الحصول على فرصة في المشاركة، ويفضل أن يسمح له النادي بالرحيل.

Follow Us: 

Leave A Reply