Banner
Adsense

نيكول سابا: أنا نجمة لبنان الأولى

منحت النجمة نيكول سابا نفسها لقب “نجمة لبنان الأولى في مصر”، بعد نجاحها مع الفنان عادل إمام في فيلم “التجربة الدنماركية”، وردت لأول مرة على شائعات وجود خصومة بينها وبين مواطنتها إليسا، كما تحدثت عن طفولتها، خلال استضافتها ببرنامج كتاب الشهرة الذي يقدمه الإعلامي اللبناني علي ياسين، عبر شاشة قناة الجديد.

وقالت نيكول سابا: “كنت بعتبر نفسي راجل البيت في طفولتي واستقليت واعتمدت على نفسي بدري وبدأت اشتغل بدري وبابا الله يرحمه جون سابا كان مسافر في طفولتي وغيابه بالفعل أثر عليّ، ولكني كنت عايشة مع ماما وهي كفت ووفت الحمد لله”.

وأشارت نيكول سابا إلى أن مصر لها فضل كبير على موهبتها الفنية، وتعتبر نفسها النجمة اللبنانية الأولى في مصر، مؤكدةً أن سيرتها الذاتية بمصر هي التي تؤكد حديثها وليس ذلك الحديث من رأسها فقط، متابعة: السيرة بها كل خطواتي عبر السنين الماضية منذ 1997، وأعتقد أستاهل أكون النجمة اللبنانية الأولى بمصر.

وأوضحت نيكول سابا: الزعيم عادل إمام هو أسطورة وتاريخ وبطل، به كل صفات الزعامة والبطولة في الحضور قائد ورئيس، ولديه كاريزما طاغية، ويتحدى أي حد يشوفه وما يتلخبط، هو ساعدني في التخلص من التوتر عندما وقفت أمامه في فيلم التجربة الدينماركية عام 2003، وكان يمزح معي.

وكشفت نيكول حقيقة خلافها مع الفنانة اللبنانية إليسا، بعدما أعلنت منذ 3 سنوات اعتزالها المجال الفني، خاصةً بعدما تم تداول ذلك الخبر عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وكتبت على تويتر حينها: “ما أشطر منكن تقلبوا الشعلة لفيلم هندي، مجال بحب التطبيل”.

وأكدت سابا: “ما كنت أقصد بالتغريدة دي أي شيء، ولا الهاشتاج بيدل على شيء، وأنا حرة أقول اللي عايزاه على صفحتي طالما مش بسب ولا بجرح حد، ومفيش خلاف مع إليسا”.

وكشفت نيكول قصة تسريب صور خطوبتها على الفنان المصري ياسر جلال عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة أن الصور غير مفبركة ولكن من موقع تصوير عمل فني ولم تحدث خطوبة، وقالت: هذه الشائعة كانت موجودة على موقع “ويكيبيديا”، بسبب صورة من مسلسل “نور ومريم” الذي شارك ياسر جلال في بطولته وأيضاً يوسف الشريف، وكانت الصورة من مشهد خطوبة أو زواج، وأنا لم أقابل ياسر إلا في المسلسل، وأعتز بعملي ومعرفتي به.

Follow Us: 

Leave A Reply