أحلام صاحبة أغلى إطلالة.. فهل تكسر رقمها القياسي؟

لا يمكن أن تكون زيارة الفنانة الإماراتية أحلام لمتجر الألماس، المملوك لمصمم وتاجر الألماس الأشهر في العالم اللبناني سامر حليمة، زيارة عادية فغالباً يتبع هذه الزيارة ظهور الملكة أحلام بقطع مجوهرات ثمينة تصل قيمتها لملايين الدولارات.

وسبق أن سجلت فنانة الخليج رقماً قياسياً لكونها صاحبة أغلى إطلالة لفنانة عربية، وكان ذلك خلال ظهورها حفلاً أقيم على مسرح أبوبكر سالم ببوليفارد الرياض قبل عامين، عندما ارتدت مجوهرات صممها حليمة نفسه بسعر يقارب الـ7 ملايين دولار.

ولم تستطع جميع الفنانات العربيات بمختلف إطلالاتهن المميزة والباهظة تحطيم هذا الرقم، ويبدو أن واحدة فقط قادرة على هذا الأمر، هي أحلام نفسها التي تتجهز لشراء مجوهرات بقيمة تزيد على 7 ملايين دولار من نفس المصمم الشهير.

وقام حليمة بنشر فيديو للنجمة الإماراتية من داخل متجره في لندن، تظهر فيه وهي تقول إنها عندما تريد شراء وتصميم مجوهرات لنفسها، فإنها لا تختار سوى حليمة.

ولا يمكن اعتبار شراء أحلام للمجوهرات الثمينة أمراً مفاجئاً، فجميع متتبعي مسيرتها يدركون اهتمامها وولعها بشراء أهم الماركات حول العالم، وعشقها الشديد لارتداء الملابس والإكسسوارات الفاخرة ذات الأسعار الباهظة جداً، التي لا يقدر على شرائها سوى أشخاص قليلين حول العالم.

ومن أبرز القطع التي أثارت ضجة كبرى عند ارتدائها سابقاً من قبلها، عقد من الألماس صممه نصولي، وقدر ثمنه بمليوني دولار، وظهرت به خلال إطلالتها الخاصة بألبومها الغنائي “فدوة لعيونك”، الذي أصدرته العام الماضي.

ولا تتوقف القطع الثمينة التي ترتديها أحلام، إذ سبق لها أن ظهرت في الحلقة الأخيرة من برنامج “أراب أيدول” خلال مشاركتها بلجان التحكيم الخاصة به، مرتديةً فستانًا مرصعاً بالألماس، وكشف مصممه طوني يعقوب أن سعره وصل لحوالي 350 ألف دولار.

وتباهت أحلام خلال ظهورها في ذات البرنامج بأنها ترتدي عقداً بقيمة 47 مليوناً، إلا أنها لم تحدد نوع العملة في ذلك الوقت، وبالتالي لا يمكن قياس إن كان ذلك العقد هو أغلى ما ارتدته أحلام أم لا.

وغالباً يتتبع المهووسون بأخبار النجوم كل ما ترتديه أحلام ويحاولون معرفة سعره، من ملابس ومجوهرات وساعات وإكسسوارات، وحتى الحقائب التي تحملها والأحذية التي ترتديها.

Follow Us: 

Leave A Reply