فاتي: أرغب في اللعب مع برشلونة طوال حياتي

عبر جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، أنسو فاتي، عن رغبته في الاستمرار في العملاق الكتالوني حتى نهاية مسيرته الكروية بعد تجديد عقده حتى يونيو 2027.

وعانى فاتي في الموسم الحالي من إصابات متكررة في الغضروف أبعدته عن أغلب مباريات الموسم سواء مع، رونالد كومان أو تشافي هيرنانديز، ولكنه عاد مؤخرًا وسجل هدفًا في مباراة نجوم الدوري الأسترالي.

وتحدث فاتي عن مستقبله خلال حواره مع شبكة “Canal+” الفرنسية، وقال: “أريد أن ألعب طوال حياتي في برشلونة”.

وعن اهتمام باريس سان جيرمان بضمه في الصيف الماضي: “لم أكن أعرف حتى العروض التي جاءت من أجلي، أخبرت وكيلي (خورخي مينديز) برغبتي في البقاء مع برشلونة”.

وتابع: “لقد كان الأمر واضحًا، آمل أن أتمكن من قضاء مسيرتي بأكملها هنا”.

وعن إصاباته: “لقد كان الأمر صعبًا، الإصابات هي الشيء الأسوأ في حياة اللاعب، لكنك تتعلم من كل ما تمر به، الصبر صفة أساسية”.

وأضاف: “لكن هناك مواقف أصعب من ذلك بكثير، مثل مرض الأب، يمكنك الشفاء من الإصابات، هذا ما مررت به عندما كان لدي 13 عامًا عندما كسرت قصبة الساق والشظية، اعتقدت أنني لن ألعب بعد الآن، لكن كل شيء سار بشكل جيد”.

وعن تغيير رقم قميصه في برشلونة إلى 10: “كان النادي يحضر القميص رقم 17 من أجلي، لكنهم تواصلوا معي واقترحوا التغيير، كان ميسي يرتديه، لذلك فهو شرف لي، إذا كنت في برشلونة فعليك أن تكون مستعدًا لكل شيء”.

Leave A Reply