الكشف عن أول المغادرين عن برشلونة في الصيف

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية عن أول المغادرين عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وفقًا لخطط المدير الفني تشافي هيرنانديز.

تتبقى مباراة واحدة امام برشلونة في الموسم الحالي أمام فياريال سيلعبها يوم الأحد المقبل، ولكنه ضمن المركز الثاني والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا والمشاركة في كأس السوبر الإسباني.

لذلك بدأ برشلونة التخطيط للموسم الجديد من خلال تسريح بعض اللاعبين غير المهمين في خطط تشافي حتى تستطيع الإدارة التعاقد مع لاعبين جدد للمنافسة على البطولات.

اللاعب الأول الذي سيرحل بحسب الصحيفة الشهيرة هو مدافع برشلونة الشاب، أوسكار مينيجزا، الذي يعرف بالفعل أنه خارج خطط تشافي في الموسم القادم ومن الأفضل له البحث عن نادٍ جديد في سوق الانتقالات.

يأتي ذلك على الرغم من مشاركته الأساسية أمام خيتافي يوم أمس، الأحد، لكن ذلك بسبب الإصابات التي يعاني منها برشلونة في نهاية الموسم.

عقد مينيجزا ينتهي مع برشلونة في يونيو 2023، وسعره الحالي في سوق الانتقالات لا يتجاوز 10 ملايين يورو، ويفكر اللاعب في الرحيل على سبيل الإعارة وينتظر التمديد أو الرحيل بالمجان في نهاية الموسم المقبل.

الجدير بالذكر أن هناك 3 أندية مهتمة بضم مينيجزا وهي هيرتا برلين، فالنسيا وبوردو.

Follow Us: 

 

Leave A Reply