كلوب: فخور بأداء ليفربول.. وهدف أستون فيلا غير صحيح

أكد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول أنه يشعر بحالة من الفخر تجاه أداء لاعبيه في مباراة الأمس أمام أستون فيلا، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز ليفربول على أستون فيلا بهدفين لهدف، في مباراة مؤجلة من الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنجليزي.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالمية: “لا أعتقد أنه من الممكن الفوز بسهولة، إنهم فريق عالي الجودة، كل الأشياء التي فعلوها وضعتنا تحت الضغط”.

وأضاف: “لدينا وضعنا وإذا كنت تريد الفوز في مباراة خارج أرضك، عليك أن تفتح المساحات، لقد قدموا أداءً جيدًا وكنا بحاجة إلى وقت للدخول في المباراة وقبل أن ندخل في الأجواء كانت النتيجة 1-1”.

وواصل: “لا يمكن أن أكون أكثر فخرًا، لقد كان أداءً هائلًا في منتصف مايو، كانت نتيجة هائلة وأداءً هائلًا، بعد المباريات التي لعبناها ولم تكن لدينا بداية جيدة، احتجنا إلى وقت للتكيف، لكننا قدمنا استجابة جيدة للغاية بعد تأخرنا في النتيجة”.

وأردف: “لا يمكننا أن نفعل أكثر من الفوز، متأكد أن الكثير من الناس اعتقدوا مرة أخرى أن هذا قد يكون صراعًا بالنسبة لنا وأن الطريقة التي تعامل بها الأولاد هذا أمر رائع للغاية، بعد ذلك لدينا نهائي الكأس يوم السبت، وسنكون مستعدين”.

وعما إذا كان هناك تسلل في بداية الهجمة التي أدت إلى هدف أستون فيلا، قال كلوب: “إذا كنت تعتقد أنني أتحدث فقط عن هذه الأشياء عندما نخسر، فهذه مشكلة تحتاج إلى حل”.

وأكد: “كانت حالة تسلل واضحة ولكن تم لعبها للتو وكنا تحت الضغط في تلك اللحظة، لم يكن حكم الفيديو المساعد اليوم مهمًا (في النتيجة النهائية)، ولكن بشكل عام يمكننا التفكير حقًا في كيفية حل ذلك”.

Leave A Reply