مهاجم ليفربول يدخل اهتمامات برشلونة.. وأزمة العقود الحل

زعمت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية أن نادي ليفربول يعاني من أزمة تجديد عقود بعض نجوم الفريق الأول لكرة القدم خاصة في الخط الهجومي تحت قيادة، يورجن كلوب.

هناك أكثر من اسم لديه موسم واحد فقط في عقده مع ليفربول على رأسهم محمد صلاح، ساديو ماني، روبرتو فيرمينو ونابي كيتا، وبالتالي، سيكون من الصعب على إدارة الريدز إبقائهم جميعًا في قلعة “أنفيلد”.

محمد صلاح أحد أهم الصفقات المنتظرة في برشلونة، ولكن رحيله عن ليفربول سيكون مكلفا للغاية خاصة في ظل الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها العملاق الكتالوني.

لذلك وضع برشلونة الجناح الآخر، ساديو ماني، كهدف له في الوقت الحالي لمحاولة استغلال أزمة تجديد العقود في ليفربول واقتناص تلك الصفقة التي من شأنها تعزيز خط هجوم المدرب، تشافي هيرنانديز”.

رحيل ماني من الممكن أن يحدث خاصة مع تعاقد ليفربول في يناير الماضي مع جناح بورتو ومنتخب كولومبيا، لويس دياز، الذي تألق في المباريات الماضية أمام فياريال وتوتنهام وسجل 6 أهداف مع صناعة 4 آخرين في 22 مباراة رسمية.

لذلك لدى ليفربول البديل المناسب في حالة الاستقرار على رحيل ساديو ماني في الصيف المقبل وهذا ما ينعش آمال برشلونة في ضم السنغالي الدولي بطل كأس أمم إفريقيا 2021.

Follow Us: 

 

Leave A Reply