ماغي بوغصن تحسم مصير “للموت٣”

أكدت الممثلة ماغي بوغصن انها لم تتوقع هذا النجاح الكبير الذي حققه مسلسل “للموت٢” وقالت “لكن الحمدالله حصدنا نتيجة تعبنا”.

ولفتت ماغي ان بعد الجهد الذي قام به النجوم والجميع في مسلسل “للموت٢” تخطت اصداؤه حدود الوطن العربي ووصلت الى العالمية واحتل المرتبة الاولى وتصدّر “التراند” وتابعه الجمهور مترجمًا في العديد من الدول حول العالم وهذا ما لم يحصل مع اي مسلسل لبناني او لبناني عربي مشترك بوجود الممثل محمد الاحمد في العمل. وشكرت ماغي الرب على كل شيء قائلة “هذه نقطة تحول وهكذا سنستمر بالدراما”.

وأشارت ماغي في لقاء مع “اي تي بالعربي” ان المسؤولية، بعد ارقام “للموت” والنجاح الذي حققه، اصبحت كبيرة فهذه المرة الاولى التي تشعر فيها بهذا الثقل.

واكدت ماغي ان جمال سنان حقق نجاحات كبيرة هذا العام في رمضان بمسلسلي “من شارع الهرم الى” و”بيبي” أيضًا.

وكشفت انها ستأخذ حاليا اجازة وتعود لتفكر بمشروع جديد تحافظ من خلاله على النجاح بعد مسلسل “للموت”.

وردًا على سؤال هل سيكون هناك جزءًا ثالثًا من “للموت”، حسمت ماغي الامر قائلة “لأ … لهلأ لأ”. مؤكدة ان الموضوع لم يُطرح ابدًا بين بعضهم حتى اللحظة.

كما كشفت ماغي انها لم تشارك في وضع نهاية لشخصية “سحر” بل هذه رؤية الكاتبة ندين جابر التي وضعت نهايات لشخصيات المسلسل. مؤكدة انها رأت النهاية منطقية لأشخاص تلطخت اياديهم بالدماء والجمهور شعر بالحزن على وفاة سحر وريم لكن النهاية عادلة لأن لا يمكن تبرير الشر وتشريعه.

في النهاية شكرت ماغي بوغصن جمال سنان وفيليب اسمر وندين جابر وجويل بيطار وكل النجوم وكل فريق العمل فجميعهم تعبوا لإنجاح المسلسل. كما شكرت ماغي الجمهور.

Leave A Reply