Banner
Adsense

تشافي يهنيء ريال مدريد

أعرب تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، عن سعادته بالانتصار بنتيجة (2-1) خلال مواجهة ريال مايوركا، مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة 34 من الليجا.

وقال تشافي، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “آس” الإسبانية: “كانت مباراة يمكننا الفوز بها بثلاثية نظيفة، وارتكبنا خطأ أحرزوا منه هدفا، وهي مباراة كان يمكن الفوز بها بشكل مريح، وأعتقد أننا فهمنا المباراة جيدا”.

وأضاف: “لقد عملنا على طريقة تسجيل الهدف الأول، حيث تقدم الدفاع مع جافي، وشاهد ألبا ممفيس في مساحة ومرر له الكرة، والنقاط الثلاث تمنحنا راحة البال، والآن لدينا دوري من خمسة فرق للصراع على مراكز دوري الأبطال، وأهنئ ريال مدريد باللقب وهم يستحقونه”.

وعن مستقبل ممفيس ديباي، علق: “لا يوجد حديث عن المستقبل، ولعب ممفيس لأنه يتدرب جيدًا، وأنا سعيد من أجله، وكلما تدرب بهذه الطريقة فسيشارك”.

وحول تجديد عقد جافي، أوضح: “هو يريد اللعب بدون قيود، ويعطينا الكثير من الحدة والإيقاع، ويجب أن يتحسن، لكنه لازال في عمر الـ17 عاما، والنضج الذي لديه مفاجئ، ولديه الكثير من الروح وسعيد به ونأمل أن يجدد، ودعونا نرى ما إذا كان سينتهي ذلك قريبا”.

وحول إصابة بيكيه، كشف: “لقد أخبرني في الدقيقة 25 أن الأمور لا تسير على ما يرام، رغم أنه بدأ المباراة بشكل جيد، ويجب أن نشكره على مشاركته”.

وأتم: “قلق بسبب عدم تسجيل فيران توريس الأهداف؟ لا يقلقني ذلك، ولم يزعجني ما حدث معه في أول مباراتين أو ثلاثة، وسينتهي به الأمر بالتسجيل”.

وبهذا الانتصار رفع برشلونة رصيده إلى 66 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الليجا، بينما تجمد رصيد ريال مايوركا عند 32 نقطة في المركز السابع عشر.

Leave A Reply