ليفربول يبدأ محادثاته لتمديد عقد كلوب

كشفت تقارير صحفية بريطانية، أن نادي ليفربول يسعى لتمديد عقد الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق، والذي من المفترض أن ينتهي في 2024.

يورجن كلوب هذا الموسم يتألق مع ليفربول، بعد الفوز ببطولة كأس الرابطة، الآن وضع قدمًا في نهائي دوري أبطال أوروبا بالفوز على فياريال في ذهاب نصف النهائي 2/0، وينافس على لقب الدوري الإنجليزي بفارق نقطة واحدة عن المتصدر مانشستر سيتي، بالإضافة لتأهله لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام تشيلسي.

ويأمل ليفربول في الاتفاق مع المدير الفني الألماني على عقد جديد لتمديد إقامته في ملعب أنفيلد، والتي قد تتخطى الـ10 أعوام.

وحسب ما أفادت صحيفة “ليفربول إيكو” البريطانية، أن مايك جوردون رئيس مجموعة فينواي الرياضية والمؤثر في إدارة النادي، كان يجلس في مباراة فياريال بمدرجات أنفيلد، بالقرب من مارك كوسيكي وكيل يورجن كلوب.

جوردون لعب دورًا رئيسيًا في التفاوض بشأن عقد كلوب الأخير الذي وقع عليه في ديسمبر 2019، ويبدو أنه سيقود مرة أخرى محادثات النادي مع المدرب الألماني.

كلوب لن يمانع تمديد عقده مع ليفربول، خاصة بعد تصريحاته في مارس الماضي أنه يحب ما يفعله في ملعب أنفيلد، ويريد أن يقدم كل شيء لجماهير الريدز.

يورجن كلوب تولى قيادة ليفربول في أكتوبر 2015، ومنذ ذلك الحين بدأ في بناء مشروع الريدز، قبل أن يحقق الدوري الإنجليزي بعد غياب 30 عام في 2020، بالإضافة لدوري أبطال أوروبا قبل ذلك بعام، وكأس العالم للأندية والسوبر الأوروبي، وأخيرًا توّج بلقب كأس كاراباو.

Follow Us: 

Leave A Reply