Banner
Adsense

إنستغرام تنافس تيك توك وتختبر ميزة Templates

يختبر تطبيق إنستغرام Instagram ميزة جديدة لمستخدمي مقاطع الفيديو Reels، تسمى Templates أو القوالب وهي عبارة عن عدد من التنسيقات التي يمكن استعارتها من مقاطع الفيديو الأخرى على النظام الأساسي للتطبيق، وفقاً لموقع The Verge.

سيتمكن المستخدمون من تبديل مقاطعهم الخاصة إلى إطارات محددة مسبقاً، بالإضافة إلى إضافة الصوت الخاص بهم، قد يؤدي ذلك إلى إنقاذ المستخدمين من استخدام قوالب الطرف الثالث من مواقع مثل Canva، أو الاضطرار إلى متابعة البرامج التعليمية عبر الإنترنت عن كثب لتحقيق تنسيق معين.

قال متحدث باسم ميتا في بيان «نحن نعمل دائماً على طرق جديدة لجعل إنشاء Reels بشكل أسهل، ونحن نختبر قدرتك على إنشاء ملف باستخدام قالب موجود من جهة أخرى»، وهو الأمر الذي تحدث عنه المسؤولون في إنستغرام لموقع Insider، وقالوا إنهم يختبرون الميزة حالياً مع مجموعة صغيرة من المستخدمين.

يأتي الاختبار في الوقت الذي يحاول فيه تطبيق إنستغرام جذب المزيد من المبدعين إلى Reels، ويعالج واحدة من أكبر مشاكله الكامنة في إعادة نشر مقاطع تيك توك، وكانت الشركة قد أعلنت أنها ستتوقف عن الترويج لـ Reels التي تحتوي على علامات TikTok المائية، وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، أعلن الرئيس التنفيذي لشركة إنستغرام Adam Mosseri أن المنصة ستتخذ إجراءات صارمة أكثر من خلال خفض ترتيب عمليات إعادة النشر.

Follow Us: 

Leave A Reply