تحديثات على خاصية المراسلة الصوتية في «واتساب»

تحصل خاصية المراسلة الصوتية في تطبيق المراسلة الأضخم (واتساب WhatsApp) قريباً على بعض التحديثات الرائعة والمهمة، التي ستساعد في إنشاء تلك الرسائل الصوتية المريحة وإرسالها والاستماع إليها، والتطبيق المملوك لشركة ميتا هو الوسيلة الرئيسية للاتصال لأكثر من ملياري شخص كل شهر.

يتميز التطبيق بأنه مجاني وسهل الوصول إليه ومشفّر من طرف إلى طرف، ما يجعله تطبيقاً هاماً للمستخدمين في جميع أنحاء العالم للتواصل مع العائلة والأصدقاء؛ ويمكن أن تعزز هذه التحديثات ميزة المراسلة الصوتية الجيدة بالفعل للتطبيق من خلال المساعدة في تجنب سوء الاتصال في الرسائل الصوتية ومساعدة المستمعين على الإسراع من خلال المحادثات الطويلة.

سيتمكن المستخدم من تشغيل الرسائل خارج الدردشة بمواصلة الاستماع إلى الرسالة بعد مغادرة الدردشة التي تلقاها فيها، وستسمح لك أزرار التشغيل والإيقاف المؤقت بإيقاف التسجيل مؤقتاً واستئنافه من حيث توقفت، كما سيوضح لك تصور الشكل الموجي مدى ارتفاع صوت الرسالة، في حالة احتياجك للتحضير عن طريق ضبط مستوى الصوت.

كما ستتيح لك ميزة معاينة المسودة الاستماع إلى رسالة قبل إرسالها، وفي حال الخروج من واتساب أثناء الاستماع، سيتذكر التطبيق أن التشغيل سيبدأ من حيث توقفت إذا تركت محادثة قبل الاستماع إلى رسالة طوال الطريق، وسيسمح لك التشغيل السريع بتسريع أية رسالة في حال كنت في أزمة زمنية أو تستمع إلى رسالة طويلة.

من جهة أخرى، لم تقدم واتساب تاريخ إصدار في الإعلان أو معلومات حول الأنظمة الأساسية التي سيصل عليها وبأي ترتيب، ولكن من المتوقع أن يتم طرح هذه الميزات خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

Leave A Reply