هيفاء وهبي تحصد لقبًا جماليًا جديدًا

تستعد النجمة اللبنانية هيفاء وهبي للمشاركة يوم الخمس المقبل 24 مارس في حدث جمالي ضخم في دبي، وهو The EMIGALA الذي يقام بدورته الثانية هذا العام لتقديم جوائز الموضة في الإمارات.

وأعلنت إدارة حفل Emi Gala ممثلةً بالدكتور ميشال ضاهر، أنه سيتم خلال حفل توزيع الجوائز هذا العام، تكريم النجمة هيفاء وهبي كأيقونة الموضة والجمال في الوطن العربي.

ونشرت هيفاء وهبي صورًا جديدة لها أظهرت استعداداتها للمشاركة في حفل The EMIGALA، وأرفقت الصور بتصميم يحمل عبارة “أيقونة الموضة لهذا العام”.

وتفاعل الجمهور مع صور هيفاء وهبي بشكل واسع ونالت إعجاب الآلاف منهم خلال فترة قصيرة، وتركوا لها الكثير من التعليقات التي أثنت على جمالها الدائم في مختلف الإطلالات واللوكات.

على صعيد آخر، بدأت هيفاء وهبي مطلع شهر يناير الماضي تصوير فيلمها السينمائي الجديد في العاصمة الفرنسية باريس، وتتعاون من خلال الفيلم مع الأساتذة ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى.

يُذكر أن هيفاء وهبي تصدّرت مؤخرًا قائمة النجوم الأكثر تأثيراً في لبنان والأكثر تفاعلاً بين اللبنانيين على موقع “إنستغرام” من خلال دراسة للتفاعل الموثوق والحقيقي للمتابعين مقارنةً بعدد الحسابات التي تتابعها ( authentic engagement).

Follow Us: 

Leave A Reply