لجعل حياتك العاطفية سعيدة نصائح فلكية وفقاً لبرجك

الحب بلا شك أجمل ما يمر به الإنسان في حياته. كلنا نريد أن نجعل حياتنا العاطفية سعيدة. لكن لسوء الحظ، يأتي الحب مع الكثير من التحديات وسوء التفاهم. عندما تكون في علاقة مع شخص ما، فأنت بحاجة إلى التعامل مع الأمور بحذر شديد. عليك أن تفهم شريكك وإلا سترى كل شيء ينهار أمام عينيك ولن تكون قادراً على فعل أي شيء.

هكذا تجعل حياتك العاطفية سعيدة ومثمرة وفق الأبراج

العلاقات المليئة بالحب هي رغبة كل فرد وتفضيله. عندما يكون الشخص في حالة حب، يبدو كل شيء حوله جميلاً وإيجابياً. فالحب هو إرتباط القلوب الذي يجعل الروح تشعر بأنها حيّة، حتى لو كانت الأمور لا تسير كما ترغب.

برج الحمل

على الحمل البدء بالعمل على نفسه.. إن كان البرج هذا يريد الحب الأمر بسيط جداً للغاية معه عليه أن يبدأ بالاهتمام بنفسه. لا يوجد برج يميل الى إهمال نفسه أكثر من برج الحمل.

ولكن الأمر لا ينحصر فقط بتحسينات تطال الشكل الخارجي فالحمل عليه أن يتعلم كيف يستعيد ثقته بنفسه لأنه من دونها لا مجال للوقوع في الحب ولا حتى لإستمرارية أي علاقة مهما كان نوعها.

برج الثور

القوة التي يملكها الثور هي أكبر بكثير مما يُخيّل إليه وكل ما عليه فعله هو إكتشافها. يجب العمل على الثقة بالنفس كما يجب تجاوز الخوف من إطلاق الآخرين الأحكام عليك. الثقة بالنفس تُبنى من خلال الإنفتاح على الآخرين والحديث معهم لمعرفة ما الذي يفكرون به تجاهك وليس فقط الإكتفاء بالإستماع ومحاولة تجاهل أنك كيان له وجوده.

برج الجوزاء

لا يمكن لأي علاقة أن تنجح ما لم يكن الشخص قد تعلم حب نفسه لأنه من حب الذات ينبع الحب للآخرين .الأمر بسيط جداً، أنت حالياً الطرف الأهم في أي معادلة كانت وحين تصل الى هذه المرحلة من الإدراك للذات وحين تعتني بنفسك فستتمكن من السماح للآخر بأن يعتني بك وبالتالي يمكنك الحديث عن علاقة متوازنة قائمة على الأخذ والعطاء. تعلم بناء علاقة حب مع نفسك أولاً.

برج السرطان

ما عليك فعله هو تعلم الدفاع عن نفسك كي تتمكن من إيجاد التوازن المطلوب في أي علاقة كانت. القدرة على الوقوف بوجه من يلحقون الأذى بك تجعلك تكتسب الكثير من الثقة بالنفس كما أنها تساعدك في التوقف عن الدخول في علاقات مصيرها الفشل.

برج الأسد

لقد حان الوقت للتفكير بقلبك وليس عقلك أيها الأسد. هناك بعض الاوقات التي يكون فيها العقل هو الذي يجب أن يكون فيه المهيمن ولكن في أوقات أخرى على القلب أن يتحكم أو على الأقل أن يكون هناك الحد الادنى من التوازن بين تحكيم العقل والقلب لأنّ ما يحدث حالياً يجعلك تبدو كأنك بارد القلب بلا مشاعر. الحب ليس بالضرورة أن يكون منطقياً بل يمكنه أن يكون عشوائياً وفوضوياً.

برج العذراء

لا يمكن للعذراء أن يتوقع علاقة لها معنى عميق في أحد الأيام ثم يتفادى التواصل مع الآخر في اليوم التالي. هذا التقلب مدمر للعذراء وللآخر ولا يمكن لأي علاقة أن تنجح إن كان التعامل سيكون كذلك طوال الوقت. العلاقات قائمة على التوازن وعلى التفاهم ومن دونها سيكون هناك الطرف المهيمن والآخر الخاضع ووفق هذه المعادلة العلاقة مصيرها الفشل مما لا شك فيه

برج الميزان

على الميزان أن يحاول عيش حياته الحالية من دون السماح لتجارب الماضي بأن تقولب مستقبله. ما حدث في الماضي درس يمكن عدم نسيانه ولكن ليس بالضرورة عيش التجربة بشكل دائم كي يضمن الميزان بأنه سيتذكر الدرس دائماً.

برج العقرب

حين يتمكن العقرب من تعلم تقبل وجهات نظر الآخرين ومن التعامل معهم على أنهم جزء فعلي من العلاقة حينها الحب لن يدخل حياته فحسب بل سيبقى في حياته إلى الأبد. لا يمكن لأي علاقة أن تنجح إن كان هناك الكثير من الغضب الذي يشتعل في داخلك والذي ينتظر أي فرصة من أجل الإنفجار.

برج القوس

لا يمكن العيش في الماضي بشكل دائم فالاخطاء ترتكب والاشخاص يتعلمون ويمضون قدماً ولكن في حال استمر الشخص بعيش أخطاء الماضي كل يوم من دون التمكن من جعل المشاعر المرتبطة بها تخفت أو أن يمضي قدماً فلا مجال لبناء علاقة جيدة. يجب التخلص من كل ذلك الغضب المدفون من اجل التمكن من العثور على حب النفس اولاً وحب الذات ثانياً.

برج الجدي

على الجدي أن يعثر على ما يجعله يشعر بالسعادة كشخص قبل أن يحاول البحث عن شخص آخر يوفر له سعادة لا يعرف هو شخصياً كيف يحصل عليها. إن لم تعرف ما الذي يمنحك السعادة فكيف يمكن لأي شخص أن يعرف ذلك.

برج الدلو

ما على الدلو فعله من أجل جعل حياته العاطفية سعيدة هو إفراغ كل طاقته قبل ان يقرر الدخول في أي علاقة كانت. في حال دخل الدلو في أي علاقة كانت وهو يشعر بأن هناك الكثير مما ما زال يريد فعله أو يظن بأنه يريد فعله فهو سيشعر بأن العلاقة هي سجن وليس المكان الذي يمكنه من خلاله إختبار ما هو جميل. وبالتالي حين يتم إفراغ كل هذ الطاقة فإنه وحين يدخل في علاقة سيدخلها بلا أي رغبات مدفونة وبلا أي نزعات للتمرد والإبتعاد.

برج الحوت

على الحوت تعلم المواجهة. ليس بالضرورة الدخول في مشاكل ومشاجرات بل التوقف عن الهروب من المواجهات. إختبار المشاكل وعيشها أفضل بأشواط من تجاهلها والتعامل معها كما لو لم تكن موجودة لأنّ تجاهل المشاكل لم ولن يؤدي الى علاقة ناجحة. المشاكل لا تحل نفسها بنفسها وعليه لا يمكن الدخول في علاقة وتوقع نجاحها إن كان الحوت في كل مرة تواجهه يهرب لأنه يخاف من مواجهتها.

Follow Us: 

Leave A Reply