إنزاجي: لن نضع رؤوسنا في الأرض.. ونحتاج للذكاء

يرى سيموني إنزاجي، المدير الفني لإنتر ميلان، أن فريقه استحق أكثر من التعادل السلبي أمام جنوى، أمس السبت، ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الإيطالي.

وقال إنزاجي، في تصريحات أبرزها موقع “فوتبول إيطاليا”: “لقد سددنا 20 مرة على المرمى، واصطدمت الكرة في العارضة، لكنها لا تدخل الشباك معنا في الوقت الحالي”.

وأضاف: “من الطبيعي أن تترك هذه النتيجة طعمًا مرًا لدينا.. نعلم أننا نستطيع اللعب بشكل أفضل، رغم أن جنوى في حالة جيدة، وصنع لنا مشاكل في الدقائق العشرين الأولى، لكن بعد ذلك استحققنا المزيد في اللقاء”.

وتابع: “ما حدث مشابه للأسبوع الماضي ضد ساسولو، كانت لدينا 20 تسديدة على المرمى ولم نسجل.. من الواضح أننا بحاجة إلى العمل بشكل أفضل”.

وواصل: “إنها مجرد فترة يعاني خلالها الفريق، لكن يجب ألا نضع رؤوسنا في الأرض.. لقد شاهدت الأداء المناسب للفريق من قبل، وعلينا العودة إلى طريق الانتصارات”.

وأكمل: “لم يكن من السهل كسر خطوط جنوى، لكننا دخلنا منطقة الجزاء 37 مرة، وسددنا 20 مرة، وارتطمت الكرة بالعارضة، وكانت هناك فرص أخرى من الممكن أن تدخل المرمى بسهولة”.

وأردف إنزاجي: “من الواضح أن ما نقوم به الآن، لا يكفي للفوز بالمباريات، نحن بحاجة إلى فعل المزيد لتحقيق الانتصارات”.

واختتم: “لم يفز أي من الفرق الستة الأوائل في الأسبوع الماضي.. هناك بعض التعب لدى الجميع في هذه المرحلة من الموسم، وهذا غريب بعض الشيء.. ربما كان علينا أن نجري ونعمل بذكاء، حيث لا يعتمد الأمر فقط على بذل جهد أكبر”.

Leave A Reply