سايمون كاول ينعي Nightbirde وجمال ادواردز

استطاعت جين ماركزوسكي المعروفة باسم “نايت بيرد” أن تأسر قلوب مشاهدي America’s Got Talent، وتأثر بخبر وفاتها الجمهور ولجنة تحكيم البرنامج التي تضم سايمون كاول.

ونعى سايمون كاول Nightbirde من خلال تغريدة شاركها على حسابه على تويتر، تحدث فيها عن مزايا الراحلة التي حصلت على الباز الذهبي في الموسم 16 من البرنامج وكتب بما معناه “قلبي حزين بسبب سماع الأخبار حول نايت بيرد، لقد كانت شخصية استثنائية، شجاعة جداً وموهوبة جداً. لقد كان لها تأثير كبير على برنامج AGT وعلى العالم”.

وتطرق سايمون إلى شجاعتها بمحاربة مرض السرطان، وتابع “كان تصميمها على محاربة المرض الرهيب لافتاً. ارقدي بسلام يا جين، أرسل الحب لعائلتك”.

وبالتزامن مع وفاة نايت بيرد، توفي أيضاً رائد الأعمال الموسيقي الذي اشتهر بتأسيسه منصة SBTV، جمال ادواردز وذلك عن عمر يناهز 31 عاماً.

وأكدت والدته بريندا ادواردز وهي إحدى أعضاء البرنامج الحواري البريطاني Loose Women، خبر وفاته وقالت في بيان بما معناه “بأن جمال الجميل والملهم توفي صباح الأحد بمرض مفاجئ”، ولفتت إلى أنها وعائلتها محطمون.

بدوره نعى سايمون كاول جمال أيضاً من خلال تغريدة على حسابه على تويتر، وكتب فيها بما معناه “لقد كان من دواعي سروري أن ألتقي جمال، لقد كان شاباً موهوباً بشكل استثنائي، طموح جداً، رائد أعمال حقيقي ولديه موهبة طبيعية”.

كما عبّرت ريتا أورا عن حزنها لوفاة جمال، وقالت في بوست شاركته على صفحتها على انستغرام بما معناه “أول مقابلة لي على الإطلاق كانت معك”، وتحدثت عن دعمه لها، وأضافت “أنا محطمة، ولا يمكن للكلمات أن تصف امتناني لوجودك. شكراً على كل ما أظهرته، قلبي يذهب إلى بريندا والعائلة بأكملها. ارقد بسلام”.

Follow Us: 

Leave A Reply