لقاء علمي لأطباء أسنان قضاء صور في استراحة صور السياحية

أقام تجمع أطباء أسنان قضاء صور لقاءً علمياً مميزاً في استراحة صور السياحية، بحضور نقيب أطباء الأسنان في بيروت الدكتور رونالد يونس، رئيس قسم اطباء الاسنان المركزي في حركة امل ممثلاً ب عضو مجلس صندوق التعاضد في النقابة الدكتور علي عثمان, عضو مجلس صندوق التعاضد الدكتور ايسر حجازي,ممثل رئيس التجمع الاسلامي لاطباء الاسنان في لبنان الدكتور مهدي عطوي,رئيس رابطة اطباء الاسنان الفلسطينين في لبنان الدكتور حسن الناطور.

بعد النشيد الوطني ووقوف دقيقة صمت عن أرواح شهداء أطباء الأسنان ( الدكتور ايلي جاسر والدكتور أحمد بحسون) قام الدكتور موسى جابر بتعريف وتقديم الحفل. ثم كانت كلمة لرئيس التجمع الدكتور رضا شرف الدين حيث رحب بالنقيب وبالحضور والمحاضرين الكرام وشدد على أهمية المحاضرات العلمية التي تزيد من الأطباء العلم والمعرفة ، كما نوه الدكتور شرف الدين بالمحاضرين التي تشهد لهم المنابر العلمية والانجازات الرائعة في علوم طب الأسنان وعنى بذلك البروفيسور كارينا مهنا والدكتور أحمد طارق فاروق من جمهورية مصر العربية، والبروفيسور ايلي معلوف.

كما شدد على اقامة الندوات والمحاضرات العلميه مع ورش عمل ( workshops) التي يقيمها اساتذة اختصاصيين في علوم طب الأسنان بالتعاون مع نقابة أطباء الاسنان في لبنان. كما سلط الضوء على المشاكل التي تواجه طبيب الأسنان في لبنان لا سيما غلاء المعيشة وغلاء مواد طب الاسنان، ودعى الى تحديد بدل الأسعار لمي تتناسب مع غلاء المعيشة. كما أكد الدكتور شرف الدين على اهمية العمل مع روابط اطباء الاسنان في مختلف المناطق اللبنانية من أجل نقابة قوية فعالة تضمن سبل العيش الكريم لجميع الأطباء.

وختم رئيس التجمع كلمته بالشكر للنقيب الجديد والمحاضرين ونقيب أطباء أسنان لبنان في الشمال الدكتور ناظم حفّار الذي اعتذر عن حضوره لأسباب قاهرة، كما نوه بعمل الهيئة الإدارية السابقة بجميع أعضائها ورئيسها الدكتور احمد كلش.

بعدها كانت كلمة لنقيب أطباء الأسنان في لبنان الدكتور رونالد يونس حيث شكر النقيب دعوة تجمع اطباء أسنان قضاء صور منوهاً بعمل التجمع في إقامة المحاضرات العلميه. وأكد النقيب على انه على مسافة واحده من جميع اطباء الاسنان بعيدا عن انتماءتهم ، وشدد على انجاز برنامجه الانخابي.

في الختام شكر تجمع أطباء أسنان قضاء صور الشركات الراعية للقاء العلمي :

مركز المشرق MDC للتصوير

Flashmed

Richa Dental

Unimed Dental

Dima Healthcare

Leave A Reply