Banner
Adsense

صلاح: مباراة السنغال “حياة أو موت”..

أكد محمد صلاح، نجم منتخب مصر وليفربول، أن جائزة أفضل لاعب في العالم ليست أولوية بالنسبة له والأهم هو التتويج مع منتخب مصر ببطولة كأس الأمم الأفريقية.

وقال صلاح، في المؤتمر الصحفي يوم السبت، قبل مواجهة مصر والسنغال اليوم الأحد، في نهائي البطولة: “حققت دوري أبطال أوروبا مع ليفربول، وكذلك لقب البريميرليج، وأيضًا الدوري مع بازل السويسري، لكن حصد لقب مع منتخب مصر أمر لا يوصف، وأحلم به كثيرًا”.

وأضاف “المنتخب سبق وخاض نهائي أمم أفريقيا عام 2017، لكنه خسر بسبب الإصابات والإجهاد، لكن مواجهة الغد ستكون مختلفة”.

وأوضح صلاح “مفتاح الفوز غدًا هو اللعب بالروح التي ظهر بها الفريق أمام كوت ديفوار، والمغرب، والكاميرون؛ لأن مواجهة السنغال حياة أو موت”.

وواصل “منتخب مصر سيخوض لقاء السنغال بعقلية البطل ورغبة الفوز”، مشيرًا إلى أن الفريق يركز أولاً في مباراة الغد ثم يبدأ بعد ذلك التفكير في مواجهة السنغال بالمرحلة النهائية لتصفيات كأس العالم “قطر 2022”.

وكشف نجم ليفربول، أنه تبادل الرسائل مع ساديو ماني نجم السنغال وزميله في ليفربول الإنجليزي عقب مواجهة مصر مع المغرب، مشيرًا إلى أنه أمر رائع مواجهة ماني، متمنيا أن يهزم منتخب مصر الحظ ويتوج غدًا بالكأس.

وطالب صلاح لاعبي منتخب مصر، بالاستمتاع بمباراة الغد لأنها لحظات نادرة لا تقدر بثمن، مؤكدا أن منتخب مصر سيقاتل غدًا لإسعاد الجماهير.

وأشار في ختام تصريحاته إلى أنه يتمنى أن يكون حديثه عن دعم الإعلام والجمهور، تم فهمه بشكل إيجابي وهو ما وضح من دعم جماهير الأهلي للاعبي الزمالك في المنتخب والعكس، مشددًا على أن منتخب مصر فوق الجميع.

Leave A Reply