أوزغه غورل وسيركان شاي أوغلو يستعدان للزواج

أخبار سعيدة تلقاها معجبي كل من أوزغي غورل Özge Gürel وسيركان شاي أوغلو Serkan Çayoğlu اللذين التقيا في المسلسل التلفزيوني موسم الكرز Kiraz Mevsimi بزواجهما قريبًا عد أن تحولت قصة حبهما من التمثيل إلى الحقيقة.

وطلب سركان الزواج من صديقته التي كان معها لمدة 6 سنوات في أكتوبر من العام الماضي وتلقى الإجابة بـ “نعم”، غير أنهما لم يحددا أي موعد رسمي للزواج.

وتقول التقارير أن سيركان قد بدأ بالفعل في الاستعداد لمنزلهما الجديد وسوف يعيشون في منزل تم شراؤه مقابل 6 ملايين ليرة تركية حسبما ذكرت بعض الصحف التركية.

ويقال إن سيركان اشترى منزلاً في زكريا كوي Zekeriyaköy والتي تعتبر واحدة من المناطق الأكثر رقي في مدينة إسطنبول وسيقوم بتجديده وسينفق ما يقرب من 350 ألف ليرة تركية لإعادة تصميم ديكوره، والمنزل مكون من طابقين.

يذكر أنه في العام 2016-2017 تم بث موسم الكرز على Canale 5 ، إحدى القنوات الإيطالية الأكثر شهرة ، وأصبح أول مسلسل تلفزيوني تركي يتم بثه على التلفزيون الإيطالي، وبعدها تمت دعوة سركان وأوزغه إلى أحد البرامج.

وفي إحدى لقاءات أوزغه الصحفية وردًا على سؤال إن كانت وقعت بحب سركان من النظرة الأولى قالت “لا، لم نحب بعضنا من النظرة الأولى، لقد أخذنا وقتاً طويلاً بتعارفنا حتى اخترنا بعضنا البعض عن حب وقناعة تامة”.

وعما أحبته فيه عندما كانا شركاء في مسلسل “موسم الكرز” أجابت “أحببت فيه انضباطه في العمل، وطيبة قلبه، ووفاءه لمن حوله، ومرحه، هو شخصية غنية وممتعة جداً، وإسعاده من حوله مهمة سهلة بالنسبة له”.

يذكر أن أوزغه أيضًا لعبت دور نازلي مع جان يمان في مسلسل “القمر المكتمل”، والتقيا في مسلسل “السيد الخطأ” الذي توقف عرضه فيما بعد بسبب عدم نجاحه وتحقيقه نسبة مشاهدة عالية في تركيا.

Follow Us: 

Leave A Reply