بوسكيتس: سنخوض مباراة متكافئة في القوة مع ريال مدريد

أكد قائد برشلونة سيرخيو بوسكيتس بأن الفوز بلقب في هذه المرحلة سيعطي ثقة كبيرة لفريقه، استعدادًا لخوض نصف نهائي كأس السوبر الإسباني ضد ريال مدريد في السعودية.

ويُعاني برشلونة في الوقت الحالي عبر لائحة ترتيب الليجا، وهناك فارق 17 نقطة بين مركزه الخامس والمركز الذي يحتله ريال مدريد في صدارة جدول الترتيب برصيد 49 نقطة.

وصرح بوسكيتس عشية الكلاسيكو قائلاً: “الفرق في الدوري يبقى كما هو، لكن هذه منافسة أخرى وهي مباراة وحيدة تعني التأهل للعب على لقب وهذا أمر مهم للغاية”.

وأضاف أحد قادة البارسا: “المباراة ستكون متكافئة، لقد كان الوضع بالفعل على هذا النحو على ملعب كامب نو، كانت هناك لحظات كنا فيها جيدين للغاية”.

ثم تابع: “المستوى سيكون متقارب، كل فريق لديه أسلحته، ونحن قادرون على تصدير المتاعب للخصم؛ لأننا سنقدم أفضل ما لدينا”.

واعتبر لاعب وسط برشلونة فريقه أفضل بدنياً، مما كان عليه في مباراة الكلاسيكيو التي خسر فيها 1-2 على ملعب كامب نو”، على الرغم من وجود لاعبين لا يمكن أن يكونوا على أهبة الاستعداد التام لأنهم تعافوا للتو من “كوفيد-19” أو إصابات أخرى.

ولم يهزم برشلونة ريال مدريد منذ موسم 2018-2019، عندما فاز بنتيجة 0-1 على ملعب سانتياجو برنابيو في إطار مباريات الليجا، ومنذ ذلك الحين، كان هناك أربعة انتصارات لصالح “الميرنجي”.

Follow Us: 

Leave A Reply