Banner
Adsense

مراد يلدريم وإيمان ألباني يستغلان نجاح “عزيز “

قبل ساعات عاد الثنائي التركي مراد يلدريم وزوجته إيمان الباني من دبي لاستئناف تصوير مشاهدهما ضمن أحداث الموسم الجديد من مسلسل “عزيز” الذي انضمّت إليه إيمان الباني في موسمه الجديد لتعود به للدراما التركية، ويبدو أن الثنائي قرر استغلال نجاحهما معاً في أكثر من مشروع خلال الفترة المقبلة.

ماركة عالمية

قبل أيام، أنهى الثنائي مراد وإيمان الباني تصوير حملة إعلانية ضخمة لإحدى الماركات العالمية للمفروشات المنزلية حيث أصبح الثنائي الوجه الإعلاني للشركة خلال عام 2022.

وقد تصدرت إيمان تريند تويتر في تركيا فور نشر صور خاصة من جلسة تصوير الإعلان حيث بدت بأناقة جاذبة وأطلق عليهما رواد السوشيال ميديا لقب “ألطف ثنائي”.

تأجيل الحلقة

ورغم نجاح مسلسل “عزيز”، أجلت إدارة المحطة عرض حلقاته الجديدة لما يقرب من أسبوعين، حيث تحدد عرض الحلقة الجديدة منه يوم 14 يناير، وكانت آخر حلقاته قبل أسبوع تقريباً، وذلك لحصول فريق العمل على إجازة بمناسبة العام الجديد.

والمسلسل تدور أحداثه حول شاب يدعى عزيز يقتل رجلاً في قريته ويهرب منها ويعود إلى مسقط رأسه في ما بعد ليواجه نتيجة تصرّفه.

والمسلسل حقق نجاحاً واسعاً وقت عرض موسمه الأول عبر شاشة شو تي في مما جعل الجهة المنتجة تتجه لتقديم موسم ثانٍ منه خلال هذا العام.

Follow Us: 

Leave A Reply