آمال السداسية يؤججان أجواء الجولة 9 بالدوري اللبناني

تنطلق منافسات الجولة التاسعة من الدوري اللبناني لكرة القدم عصر غد السبت عبر 3 مباريات، حيث يلعب شباب الساحل والتضامن صور، والإخاء الأهلي عاليه ضد البرج، بينما يقابل العهد غريمه النجمة.

وتختتم الجولة مساء الأحد بثلاث مباريات أخرى، حيث يلعب شباب البرج ضد الحكمة، وسبورتينغ ضد طرابلس، والأنصار ضد الصفاء.

مواجهة متكافئة

يستضيف ملعب العهد هذه المباراة، حيث يطمح شباب الساحل بقيادة مدربه الجديد دراجان يوفانوفيتش لتسجيل انتصار يبقيه في المنافسة على لقب الدوري، وفي المقابل يأمل التضامن صور بقيادة مدربه محمد زهير في تسجيل فوز يضعه كمنافس على مقاعد سداسية البطل.

وستكون المواجهة متكافئة، خصوصا بعدما قدم التضامن صور عروضا قوية أمام فريقي العهد والنجمة في الجولات الماضية.

تعزيز الانتصارات

يحل نادي البرج ضيفا ثقيلا على الإخاء الأهلي عاليه في ملعب أمين عبد النور ببحمدون.

ويتطلع البرج بقيادة مدربه فؤاد حجازي لاستكمال سلسلة انتصاراته والدخول بقوة في أجواء المنافسة على اللقب، في حين يسعى الإخاء بقيادة مدربه فادي الكاخي لتعويض ما فاته والفوز لتسجيل انطلاقة جديدة في الدوري.

قمة معلقة!

يستضيف ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب في جونية قمة مباريات الجولة 9، وذلك في حال إقامتها، بعدما علق النجمة مشاركته في الدوري بسبب الأخطاء التحكيمية.

وينتظر الشارع الكروي ما سيحدث خلال الساعات المقبلة بعد الشد والجذب الذي وقع بين الناديين في الساعات القليلة الماضية على خلفية قرار النجمة.

العهد بقيادة مدربه باسم مرمر يسعى لتوسيع الفارق والانفراد بالصدارة، في حين يسعى النجمة بقيادة مدربه ماهر البحري لتسجيل الفوز والعودة بقوة للمنافسة.

ويتصدر العهد برصيد 20 نقطة في حين يحتل النجمة المركز الثالث برصيد 16 نقطة.

ويغيب عن العهد نجمه حسين مرتضى للإصابة، في حين يغيب عن النجمة أندرو صوايا لإصابته بفيروس كورونا.

آمال السداسية

يستضيف ملعب العهد هذه المباراة، إذ يأمل شباب البرج بقيادة مدربه يوسف الجوهري في تعويض كبوة الخسارة في ديربي برج البراجنة أمام البرج وتحسين وضعه في سلم ترتيب الدوري قبل الدخول في مرحلة السداسية.

أما الحكمة بقيادة مدربه وارطان غازاريان فيخطط لتسجيل انتصار جديد يعزز آماله بالتواجد ضمن سداسية الأوائل.

هدف مشترك

يستضيف ملعب أمين عبد النور في بحمدون مواجهة الفريقين، حيث يسعى سبورتينغ بقيادة مدربه بلال زغلول إلى تحقيق انتصار ثالث على التوالي، في حين يأمل طرابلس بقيادة مدربه أسامة الصقر إلى تثبيت فوزه الكبير على الحكمة مؤخرا بنتيجة 3-0 وتحقيق انتصار جديد على سبورتينغ.

لقاء الجريحين

يستضيف ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب في جونية، لقاء الجريحين، حيث يسعى الأنصار بقيادة مدربه كيفورك قرة بيتيان إلى استعادة الأنصار لبريقه وتسجيل فوز يبقيه بين الـ6 الأوائل، في حين يأمل الصفاء بقيادة مدربه فادي العمري في تحقيق مفاجأة أمام الأخضر والفوز لتعقيد مهمته.

Follow Us: 

كورة

Leave A Reply