إنزاغي: الآن سيقولون أن الإنتر هو المرشح الأوفر حظًا

كشف المدرب “سيموني إنزاغي” عن سعادته بعد العمل الكبير الذي قام به رفقة الإنتر، منهيًا عام 2021 بالفوز على تورينو وتصدر الترتيب.

هدف فوز الإنتر الوحيد جاء عن طريق الظهير دينزل دومفريز، ليرفع رصيد الأفاعي إلى 46 نقطة ليصبح بطل الشتاء في الدوري الإيطالي بفارق 7 نقاط عن نابولي و4 نقاط عن ميلان.

وحقق الإنتر فوزه الـ 32 في عام 2021 بالدوري الإيطالي كثاني أكثر فريق يحقق انتصارات في عام ميلادي واحد بعد يوفنتوس برصيد 33 مباراة عام 2016.

في حديثه إلى شبكة DAZN بعد الفوز على تورينو، بدأ إنزاجي بتحليل الانتصار، قائلاً: ‘لقد لعبنا مباراة مهمة، وكنا جيدين في الاستعداد لها، وعرفنا بضغطهم العنيف، وكنا نعلم أنهم سوف يفسدون لعبنا ولكننا كنا قادرين على التعامل معهم”.

وواصل: “أهدرنا هدفًا في الشوط الأول، كنا أفضل بشكل واضح في الشوط الثاني لكننا سعداء للغاية بالطريقة التي انتهينا بها هذا العام. الآن علينا استعادة طاقتنا الجسدية والعقلية مرة أخرى قبل أن نبدأ من جديد”.

لقد تطرق إلى الأشهر الستة الأولى له في الإنتر والإيمان الذي وضع فيه موضحًا: “كان لدي الكثير من الأمل، ثم بعد أسبوعين تعرفت على المجموعة، ثم انتظرت فترة التوقف الدولي وكانت لدي ثقة كبيرة”.

وتابع: “من الطبيعي في الوقت الحاضر أنه من السهل على الجميع القول إن الإنتر هو المرشح الأوفر حظًا، لكني أتذكر أنه لم يكن الأمر كذلك في يوليو. لقد أبلى الرجال بلاءً حسناً، لا بد أن ذلك سيكون حافزاً لنا من الآن فصاعداً”.

اقرأ أيضًا: سباليتي بعد الخسارة من سبيزيا: الصدارة! علينا القلق ممن خلفنا لأنهم يقتربون

وتابع: “لا يزال هناك طريق طويل مليء بالمزالق. نحن الآن نأخذ اللحظة الجيدة ولكن يمكنني القول أنه منذ البداية كانت هناك ثقة. لدي بعض اللاعبين الرائعين الذين تمكنوا خلال شهر ونصف من سد الفجوة وخلق بعض المزايا لأنفسهم”.

لقد تطرق إلى الهدية التي يأملها في عيد الميلاد هذا العام. “سأكون مع عائلتي، في كثير من الأحيان نتجاهل عواطفنا، والتي هي أهم شيء لدينا”.

وعن مستقبل الفريق، قال: “أعتقد أننا يجب أن ننظر إلى أنفسنا وإلى طريقنا. شاهد على موسمنا هو المباراة الليلة، جاء تورينو إلى هنا ليخلق ثغرات لنا من خلال لعب مباراة شجاعة. كل مباراة صعبة للغاية بعد المواجهات المباشرة”.

Follow Us: 

Leave A Reply