إنزاغي: تمنيت تجنب 3 فرق في دوري الأبطال

أشاد سيموني إنزاغي، المدير الفني لإنتر ميلان، بفوز فريقه على ساليرنيتانا (5-0)، أمس الجمعة، في الجولة 18 من الدوري الإيطالي.

وقال إنزاجي، في تصريحات أبرزها موقع “فوتبول إيطاليا”: “تحقيق إنتر الفوز السادس على التوالي في الدوري؟ هذه المباريات تبدو سهلة على الورق، لكن الأمر ليس كذلك”.

وتابع: “لقد أدى اللاعبون بالشكل الصحيح منذ البداية.. أجريت تغييرات على التشكيلة، لكن دون الشعور بتأثير ذلك، لأن الجميع يؤدي بنفس الطريقة”.

وأضاف: “سنخوض مباراتنا التاسعة في 25 يومًا، ستكون الأخيرة قبل الحصول على استراحة في أعياد الميلاد، ونحتاج أن نكون حادين خلالها”.

وواصل: “هدف أليكسيس سانشيز من هجمة مرتدة مثالية؟ لدينا أسلوبنا في استغلال المساحات، لقد كان هدفًا جيدًا، وأعتقد أننا نلعب كرة قدم جيدة دائمًا، لكن دوري أبطال أوروبا جعلنا نفقد بعض النقاط”.

وأردف: “لقد عملنا بشكل جيد للحفاظ على رؤوسنا عالية، وعدنا إلى الصدارة ونريد البقاء هناك”.

واستكمل: “هؤلاء اللاعبون لم يحصلوا على راحة أبدًا، خاصةً أولئك الذين ذهبوا إلى المنتخبات في التوقف الدولي وقاموا برحلات طويلة.. نحن بحاجة إلى هذه الاستراحة، حتى يتمكن الجميع من إعادة شحن بطارياتهم”.

وسيلتقي إنتر ميلان مع ليفربول في دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، وعن ذلك قال إنزاجي: “كنا نأمل في تجنب ليفربول ومانشستر سيتي وبايرن ميونخ، لكن هذه هي القرعة.. سنضطر إلى انتظار المستوى الذي سنصل إليه في شهر فبراير (شباط)، من حيث اللياقة والإصابات”.

واختتم: “نعلم أننا سنواجه فريقًا فاز بالبطولة قبل عامين، وحقق 6 انتصارات في دور المجموعات هذا الموسم، لكننا سنستعد لذلك عندما نقترب من المباراة”.

Leave A Reply