ريال مدريد في خطر محدق بسبب فيروس كورونا!

يوم الجمعة يوم حاسم للغاية بالنسبة لريال مدريد، ففيه سيتم الكشف عن زوال أزمة فيروس كورونا داخل النادي الملكي، أو العكس، باستمرار البؤرة الصغيرة في التوسع بين نجوم كتيبة كارلو أنشيلوتي.

وأعلن ريال مدريد في وقت سابق عن إصابة ما تخطى 20 شخصًا بفيروس كورونا، من ضمنهم 8 لاعبين أبرزهم كريم بنزيما، مما يعني كارثة كبرى قبل خوض مباراة قادش المقرر لها يوم الأحد.

ومن المقرر أن يخضع لاعبو ريال مدريد اليوم الجمعة إلى مسحة جديدة للكشف عما آلت إليه الأمور في فالديباس، ومن ثم الاستقرار على من يمكنه التدرب والعودة للتواجد أمام قادش من عدمه.

الجميع سيخضع للفحص يوم الجمعة ثم يعودون إلى المنزل، ومن تأتي نتيجته سلبية فيمكنه العودة إلى التدريبات وتأكد مشاركته أمام قادش بالمباراة التي ستقام على ملعب سانتياجو برنابيو.

ستكون هذه المسحة حاسمة، خصوصًا وأن رابطة الدوري الإسباني أعلنت في وقت سابق أنها لا تنوي بأي حال من الأحوال تأجيل مباراة قادش إلا إن بقيّ فقط 7 لاعبين من الريال دون الإصابة بكورونا.

ويتصدر ريال مدريد ترتيب الدوري الإسباني برصيد 42 نقطة، فيما يحتل قادش المركز الثامن عشر والمؤدي إلى الهبوط بـ13 نقطة فقط.

لحسن حظ ريال مدريد أنه ترك فجوة كبيرة مع أقرب الملاحقين، إشبيلية (8 نقاط) فحتى لو شارك بالبدلاء أمام قادش وخسر لن يتأثر كثيرًا في سباقه لإعادة درع الدوري الإسباني إلى سانتياجو برنابيو.

Leave A Reply