كيروش قبل مواجهة قطر: لا يوجد في قاموسي كلمة خسارة

تحدث البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، عن المواجهة القادمة أمام قطر في كأس العرب.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر مع نظيره قطر، غدًا السبت، في تمام الثانية عشر ظهرًا بتوقيت القاهرة، في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث في بطولة كأس العرب.

وقال كيروش خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي، صباح اليوم الجمعة: “علينا أن نتحسن وأن يكون هناك ملاعب أفضل وعُشب أفضل لكي يتحسن اللاعبون”.

وأضاف: “علينا أن نحسن من جودة المنافسات فيما يتعلق بالأندية والمنتخبات، وأن يكون للحكام دور عندما يكون هناك توقف مستمر، فلابد أن ننظر للمنظومة ككل وليست الفرق والمنتخبات فقط”.

وتابع: “أنا فخور جدًا بجميع اللاعبين، يجب علينا أن نتعلم من الماضي ونستفيد منه من أجل النجاح في المستقبل والبداية من مباراة قطر غدًا، وسنقاتل من أجل الفوز وتحقيق المركز الثالث، ولا يوجد في قاموسي كلمة خسارة، ما أعلمه فقط هو الفوز أو التعلم من الأخطاء”.

وأوضح: “منتخب قطر جيد ومنظم للغاية، حيث لعبوا مع بعضهم البعض لمدة سنوات طويلة واستعدوا جيدًا، وبكل تأكيد هم يملكون نفس الهدف الذي نريده من مباراة الغد وهو الفوز في يومهم الوطني، سيكون من الجيد تحقيق الانتصار عليهم في مثل هذه الأجواء”.

واستطرد مدرب مصر: “لقد خسرنا من تونس، ولكن يجب علينا النظر للإيجابيات وأننا في الطريق الصحيح لبناء جيل جديد لمنتخب مصر، حيث لدينا العديد من اللاعبين الجدد مثل مروان داوود وحسين فيصل الذي لم يشاهد الجماهير في الملعب منذ أن كان صغيرًا”.

واختتم: “لا توجد مشكلة مع أي لاعب، جميع اللاعبين جاهزون من أجل المشاركة مع المنتخب المصري، ولا أريد الحديث عن لاعب بعينه، عندما يكون اللاعب جاهزًا فبكل تأكيد سيشارك”.

واختتم: “نسير في المسار الجيد لبناء منتخب للمستقبل ولدينا 10 لاعبين بقميص المنتخب للمرة الأولى في كأس العرب وهذا أمر جيد”.

Leave A Reply