اسباب تجعله يتصرف بلؤم وفقًا لبرجه الفلكي

برج الحمل

يعشق الرجل الحمل المواجهة كما أنه يحب المجادلة ولا يمانع في جعل الآخرين يبكون بسبب لسانه السليط، والسبب هو أنّ الحمل يحتاج لأن يفوز مهما كان الثمن، لذلك فإنه يرصد نقاط الضعف وينتظر وحين يجد أنَّ الآخر بات فريسة سهلة فهو ينقض. المشكلة مع الحمل هو أنه مباشر وواضح وفي الوقت عينه معقد وعليه قد تكون التصرفات اللئيمة نابعة من قناعة لديه بأنّ اهتمامك به بات في حده الأدنى ولذلك باتت العلاقة روتينية ومملة وقد لا يكون كذلك.

برج الثور

لا يرى الرجل الثور الأمور سوى من منظور واحد، وهو بشكل عام سلبي وعدواني تجاه الآخرين وعادةً يتصرف بهذه الطريقة من دون أن يفكر أولاً. وعليه غالباً ما يكون السبب خلف تصرف البرج هذا بلؤم هو ردة فعل على أمر ما حصل وجعله في موقف دفاعي.

برج الجوزاء

لا يهم الرجل الجوزاء أي خطوط حمراء يتجاوزها، والنية بداية الأمر قد لا تكون الإساءة، بل مجرد ثرثرة عابرة ولكن حين يبدأ الجوزاء فهو يتصرف بلؤم ويكون في مرحلة الصراع مع المشاعر المتناقضة التي يختبرها وعليه هو لا يعرف كيف يتعامل معها. في أي مرحلة يكون فيها الجوزاء يعاني من فائض في المشاعر حيال أي أمر كان فهو سيعاني وسيتصرف بلؤم.

برج السرطان

الرجل السرطان لا يهمه الأفعال التي يقوم بها ولا الكلمات التي يتفوه بها فكل همه هو أن يشعر الآخرين بالألم، كما يشعر هو. يعرف السرطان بأنّ العلاقات ليست سهلة وبأنها تتطلب الجهود والعمل ولكنه يصبر لأنّ ما يهمه هو الغاية. والغاية هنا هي السعادة. السرطان يتصرف بلؤم حين يشعر بأنّ كل الجهود لم تثمر عن أي نتيجة تُذكر.

برج الأسد

يخطط الرجل الأسد حتى ينتهي به الأمر بوضع الآخرين في مواقف يدرك أنهم سيفشلون فيها بشكل ذريع، حينها يتدخل لينقذ الموقف ويكون النجم الأوحد. الأسد يمكنه أن يتصرف بلؤم شديد حين تتحول الشريكة الى إمرأة تابعة تعتمد عليه وتجعله يشعر بأنها لا يمكنها ان تعيش من دونه.

برج العذراء

يُعد الرجل العذراء من الأبراج اللئيمة جداً، ولكن لؤمه تجاه الآخرين هو بنفس معدل لؤمه تجاه نفسه. حين يتصرف العذراء بلؤم معك فهو على الأرجح يقوم بذلك لأنه يبحث عن مخرج ما. أي أنّ هدفه هو الإنفصال. عادةً العذراء سيستمر بالتصرف بلؤم شديد حتى يصل الى المرحلة التي يجد فيها الشجاعة لقول ما يريد قوله وبالتالي الكشف عن السبب الفعلي خلف تصرفه والذي كما قلنا أنه عادةً يكون الإنفصال.

برج الميزان

معروف عن الرجل الميزان بعشقه للتوازن والعدل، ولكن مفهومه للعدل ملتوٍ الى حد ما، وهو مستعد لأن يستمر بعيش المواقف الغريبة والمعقدة والصعبة شرط ألا يواجه الآخر ويدخل في مناقشة مباشرة حول ما حدث. عندما يبدأ بالتصرف بلؤم فهو يحاول أن يجعل الشريكة تنفر منه وبالتالي تقرر الإنفصال عنه وذلك لأنه لا يملك الشجاعة لمواجهتها والمبادرة إلى الإنفصال.

برج العقرب

لا يرحم الرجل العقرب وهو يعتبر أنّ الجميع أعداء حتى يثبتوا عكس ذلك وعليه هو في حالة دائمة من التأهب التي تجعله يوزع لؤمه يميناً ويساراً. التصرفات اللئيمة عادة تستمر حتى يتمكن العقرب من تحديد خطوته التالية أي حتى يفهم ما الذي يشعر به تماماً وما الذي يريد فعله.

برج القوس

يتصرف الرجل القوس بلؤم معك لأنه غير معتاد على التواجد مع إمرأة تشبهك. إختلافك عن كل النساء الاخريات اللواتي يعرفهن جعله يرتبك وبالتالي لا يعرف ما الذي عليه فعله ولهذا السبب هو يتصرف بلؤم.

برج الجدي

يصبح الرجل الجدي في قمة اللؤم حين يريد تلقين أحدهم درساً، وأحياناً تكون نية البرج هذا صافية، فهو يريد تلقين درساً لأحدهم كي يعود عليه بالفائدة. يتحمل الجدي الكثير من المسؤوليات وأحياناً حين تزيد عن حدها ويشعر بأنّ هناك المزيد من التذمر في المنزل أو مع الشريكة فهو سيشعر بأنّ الأمور أكثر من قدرته على التعامل معها وبالتالي سيتصرف بلؤم شديد معك.

برج الدلو

لا يحب الرجل الدلو التواصل الدائم ولا التواصل أو التواجد الدائم مع الشريكة سواء كانت العلاقة ما تزال في مراحلها الاولى أو مضى عليها سنوات طويلة. هو يحتاج الى امضاء الوقت بمفرده أو مع الاصدقاء وبالتالي حين يتصرف بلؤم معك ويبعد نفسه عنك فهو يقوم بذلك لانه يحاول ان يحصل على وقته الخاص. عادة التصرفات اللئيمة مؤقتة وذلك لأنّ الدلو يحتاج الى وقت الخاص لفترة محددة ثم سيعود لطبيعته.

برج الحوت

في حال كان الرجل الحوت يتصرف بلؤم فإنّ ذلك مرده الى سوء فهم من قبل شريكته ولأمر ما قاله أو قام به أو بسبب عدم توافق في الرأي حول أمر ما هام يعني له الكثير. التصرفات اللئيمة تنبع من غضبه لانه يعتقد بأنّ الشريكة لم تعد تفهمه.

Follow Us: 

Leave A Reply