ناجليسمان يوضح سبب رفضه تدريب ريال مدريد في 2018

كشف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الحالي، يوليان ناجيلسمان، سبب رفضه تدريب نادي ريال مدريد في عام 2018.

وعرض ريال مدريد على ناجيلسمان فرصة تدريب الفريق بعد رحيل زين الدين زيدان، في المرة الأولى بعد تحقيقه بطولة دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات متتالية.

كان ناجيلسمان يدرب في تلك الفترة فريق هوفنهايم منذ عام 2016 ولم يفضل تركه رغم اهتمام ريال مدريد.

وتحدث المدرب الألماني عن السبب في تصريحات شبكة “Sports Illustrated” الأمريكية، وقال: “هناك فرق كبير، إذا توليت الفريق الأول كما فعلت في هوفنهايم، كنت مدربًا مبتدئًا بالفعل وكنت أعرف جميع عمال النظافة ولاعبي المنافسين، فسيكون وقت التأقلم مع الفريق قصير للغاية”.

وتابع: “لأنك تعرف بالضبط من الذي تتحدث إليه عندما تحتاج إلى أقماع في التدريب، إذا كنت تريد حساء الخضار الخاص بك في فترة ما بعد الظهر، اذهب إلى الطباخ الذي أعرفه بالفعل”.

وتابع: “عندما جئت إلى هوفنهايم كان هدفي هو العمل مع الجميع ثم أنتقل إلى نادٍ أعلى ولكن ليس ريال مدريد لأنها أعلى خطوة ممكنة”.

وعن مستقبله: “ما زلت آمل في الاستمرار لما بعد خمس سنوات مع بايرن ميونخ، لا أريد أن أكون مستمرًا في التدريب حتى أبلغ عامي السبعين ولكن في الخمس سنوات المقبلة ما زلت أرى نفسي مدربًا”.

Leave A Reply