كريستيانو رونالدو يمنح هدية لبرشلونة!

كشفت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية أن مهاجم مانشستر يونايتد إدينسون كافاني بات قريبًا من الانضمام إلى برشلونة في الميركاتو الشتوي المقبل.

وينتهي عقد كافاني الحالي مع مانشستر يونايتد في الصيف المقبل، ووفقًا لصحيفة التايمز البريطانية فالمهاجم الأوروجوياني يرغب في الانتقال لبرشلونة في صفقة انتقال حر عقب نهاية الموسم.

وحسب الصحيفة الكتالونية أن مصادر مقربة من اللاعب الدولي الأوروجوياني تقول إن الانضمام لبرشلونة في يناير سيكون تحديًا كبيرًا لكافاني الذي يريد إنهاء مسيرته في نادٍ كبير مثل برشلونة.

تمت مناقشة الانتقال إلى كامب نو في يناير المقبل، لكن من المتوقع أن يخوض اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا الموسم في مانشستر يونايتد قبل مواجهة تحدٍ جديد في إسبانيا بحسب التقرير.

محاولة برشلونة لضم كافاني في الشتاء لن تكون الأولى.. حيث أنه كان بين عدة نجوم حاول معها الفريق الكتالوني قبل ضم لوك دي يونج.. ولكن المهاجم الهولندي لم يكن موفقًا.

لم يكن لوك دي يونج هو الخيار الأول لبرشلونة في دعم مركز المهاجم الصريح خلال الصيف الحالي.. هكذا تؤكد تقارير من الصحف الإسبانية بعد نصف موسم له رفقة كرييستيانو رونالدو.

ووفقًا لما قالته الصحف الإسبانية، فإن برشلونة حاول التعاقد مع إدينسون كافاني من مانشستر يونايتد، لكن الرد أتى بالرفض القاطع من النادي الإنجليزي وكذلك اللاعب.

ويعتقد نجم منتخب أوروجواي، أنه ما يزال أمامه عامين في المستوى الأعلى قبل الاعتزال.. ويريد تجربة اللعب مع برشلونة تحت قيادة المدرب الجديد تشافي هرنانديز.

ويبحث برشلونة عن مهاجم جديد، يمكنه تعويض الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، الذي تشير تقارير صحفية إلى إمكانية اعتزاله نهائيا إثر مشاكل في القلب.

Leave A Reply