راموس يطالب بمنح الكرة الذهبية لميسي!

طالب نجم باريس سان جيرمان بحصول زميله ليونيل ميسي على جائزة الكرة الذهبية لهذا العام، بعد سنوات طويلة من العداء بين الثنائي عندما كانا ندين دائمين في ريال مدريد وبرشلونة.

وأتت تصريحات راموس على خلفية مشاركته الأولى مع باريس سان جيرمان أمام سانت إتيان، والتي انتهت بفوز بي آس جي بثلاثية لهدف في الدوري الفرنسي.

وتحدث راموس للإعلام بعد المباراة وقال “ميسي في مستوى جيد للغاية، أعتقد أنه نوع من اللاعبين الذين يمكنهم صناعة الفارق في أي وقت”.

كما أضاف “إنه لاعب استثنائي، إنه حقًا لامتياز بالنسبة لي أن يتواجد في الفريق”.

وواصل “أعتقد أنه شيئًا فشيئًا سوف يجلب كل منا جودته إلى باريس سان جيرمان، وهذا ما سيجعل الفريق أعظم وبالتالي نتمكن من تحقيق الأشياء التي نريدها”.

وأتم مجيبًا على سؤال الكرة الذهبية “نعم أنا معه ليحققها، بالطبع سوف أدافع عن اللاعبين الذين في فريقي! أتمنى لميسي كل الحظ الموجود في العالم”.

وكانت تقارير صحفية في الساعات الماضية قد رجحت أن ميسي هو من سيتحصل على الكرة الذهبية لهذا العام متفوقًا على روبرت ليفاندوفسكي ومحمد صلاح ومنافسه التقليدي كريستيانو رونالدو.

عام 2021 لم يكن جيدًا لراموس بسبب الإصابات ثم الاختلاف مع ريال مدريد، لكنه شهد الحدث الأهم بالمصالحة بينه وبين ميسي التي لم يكن يتوقعها أحد على الإطلاق.

Follow Us: 

 

Leave A Reply