سان جيرمان يقدم عرضًا ماليًا مغريًا لضم مهاجم ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي باريس سان جيرمان يستهدف التعاقد مع صفقة هجومية قوية من ريال مدريد مع نهاية الموسم من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم تحت قيادة المدرب، ماوريسيو بوتشيتينو.

ويمتلك باريس سان جيرمان العديد من الأسماء الكبرى في الخط الهجومي على رأسهم ليونيل ميسي، نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي وآنخل دي ماريا وغيرهم.

وبحسب شبكة “ABC” الإسبانية، يريد نادي باريس سان جيرمان التعاقد مع جناح ريال مدريد ومنتخب البرازيل، فينيسيوس جونيور، والمتألق منذ بداية الموسم مع المدرب، كارلو أنشيلوتي.

وزعم التقرير أن باريس سان جيرمان يقوم بإغراء فينيسيوس براتب سنوي قيمته 17 مليون يورو صافية من الضرائب في فرنسا والتوقيع على عقد لمدة 6 سنوات.

ومع ذلك، أكدت الشبكة أن فينيسيوس يريد الالتزام بعقده مع ريال مدريد ولا يفكر في الوقت الحالي بالرحيل عن ريال مدريد وكل شيء يشير إلى اقترابه من تجديد العقد.

يحصل فينيسيوس في ريال مدريد على راتب قيمته 3.5 مليون يورو في الموسم الواحد، والتجديد الجديد سيرفع هذا الراتب إلى 10 ملايين يورو سنويًا.

ولكن باريس سان جيرمان سيحاول إقناع البرازيلي بالرحيل خاصة إذا انضم مبابي إلى ريال مدريد والذي سينافس فينيسيوس بكل قوة في مركز الجناح الأيسر.

Follow Us: 

 

Leave A Reply