زيدان وافق على تدريب باريس سان جيرمان ولكن بشرط!

رغم ما تردد عن عدم نيته تدريب أي نادٍ بالفترة المقبلة من مسيرته، ذكرت تقارير من شبكة فوت ميركاتو أن زين الدين زيدان قد رحب بتدريب باريس سان جيرمان، إلا أنه وضع شرطًا أمام إدارة ناصر الخليفي للموافقة النهائية.

وتتكهن الصحف أن أيام ماوريسيو بوتشيتينو في باريس سان جيرمان لن تطول، وربما سيكون الفيصل هو نتائج الفريق بالمراحل الحاسمة من دوري أبطال أوروبا.

ووفقًا للتقرير، فإن زيدان عدل عن قراره برفض تدريب الأندية، ووافق على تدريب باريس سان جيرمان شريطة أن يتم إقالة ليوناردو من منصب المدير الرياضي للبي آس جي.

ودائمًا ما عانى المدربون في باريس بآخر السنوات من الصدام مع ليوناردو، وكان بوتشيتينو آخرهم، فقالت الصحف أن الأرجنتيني غاضب من طريقة تعامل البرازيلي والود ليس حاضرًا بينهما.

الأكيد الآن أن العملاق الفرنسي يخطط للفترة المقبلة بالاستعانة بخدمات زيزو، فيما يبدو أو بوتشيتينو سيتجه إلى مانشستر يونايتد ويخلف رالف رانجنيك بداية من الموسم المقبل.

يشار إلى أن التقارير المقربة من زيدان قالت أنه يحلم بتولي مهمة تدريب منتخب فرنسا في الفترة المقبلة من مسيرته، حتى وإن كان تحقيق هذا الحلم سيتأخر إلى ما بعد مونديال قطر 2022.

Follow Us: 

 

Leave A Reply