ماجدة الرومي : “ما حصل معي في جرش قصة شخصية!”

وصلت ماجدة الرومي إلى دبي قبل يومين إستعداداً لحفلها يوم الخميس 2021/11/25 في مدينة دبي للإعلام.ورافقها ET بالعربي منذ لحظة وصولها حيث لفتت أنظار الكاميرات والصحافة إليها.

وفي حديثها مع ET بالعربي وصفت ماجدة حفل دبي بأنه “عيد بالمنزل ولقاء مع أهل وأخوة وأولادنا، الله يحمي هالبلد وشعبه ويبعد عنه كل شرّ، نتمنى لكل دولة عربية دوام السلام”.

وأشارت الى أنها اختارت بحفل دبي أغنيات يتوقع اللبنانيون منها غنائها وأضافت: “نحن بظروف لبنانية صعبة جدا وهم بحاجة لإسترجاع من خلالي لبنانهم الجميل والحرّ المستقل وأنا أركز على الأشياء التي تشعرهم بوطنيتهم وببيروت المنكوبة بلحظة وحدة حال بيننا جميعاً” .

وكشفت ماجدة لأول مرة عبر ET بالعربي عن سبب فقدان توازنها على مسرح جرش مؤخراً الأمر الذي شغل بال جمهورها فقالت: “لم تكن وعكة صحية بل كانت لحظة إنفعال والدليل أنني عدت الى المسرح بعد 10 دقائق لأستكمل الحفل، ما حصل هو شيء شخصي مرتبط بذكريات مرت على هذا المسرح بالثمانينات ، لي ذكريات شخصية وناس كانوا يرافقونني لم يعد أي منهم موجود، كما تأثرت بمحبة الناس وبأني أتيت من وطن حزين ، لم يستطع قلبي تحمل كمّ المشاعر المتضاربة بهذا المكان تحديداً لذلك إنفعلت”.

Follow Us: 

ET بالعربي

Leave A Reply