فينيسيوس جونيور: لا أهتم بما يقولونه في برشلونة، وما تعرضت له في الكامب نو “محزن”

حل نجم ريال مدريد فينيسيوس جونيور ضيفًا على برنامج برنامج el larguero على راديو كادينا سير مع الإعلامي مانو كارينيو حيث تطرق للحديث عن أكثر من جانب.

وفي البداية تحدث جونيور عن علاقته بزميله كريم بنزيما الرائعة هذا الموسم وقال “بنزيما لاعب رائع، أحب اللعب معه فهو يساعدني دائمًا. الآن نحن نلعب الكثير من الوقت معًا. نحن نعلم ما الذي سيفعله المدافعين، وآمل أن يفوز بالكرة الذهبية”.

وواصل “لقد تعرضت للسخرية والآن أنا هادىء وفي أتم تركيزي، لا أعتقد أنني أفضل لاعب الآن أو قبل ذلك كنت أسوأ، لقد كنت أضيع الاهداف لكنني لم استسلم، شجعني جميع زملائي على أن أكون في أفضل حالاتي وأن أساعد دائمًا. في ريال مدريد عليك دائمًا أن تكون الأول”.

وعن وضعية برشلونة قال “أنا مندهش من رؤية برشلونة بعيدًا في الترتيب لكن هذه هي البداية. سوف يتحسنون، لقد غيروا المدرب”.

وعن مفاوضات برشلونة السابقة معه “هل يتحدثون عني في برشلونة؟ أنا لا أهتم بما يقولونه عني في الخارج. تفاوض الناديان معي وقررت إختيار ريال مدريد للمشروع وما فعلوه من أجلي”.

وتابع في نفس السياق “لطالما أحببت ريال مدريد، لطالما أحببت كريستيانو رونالدو وجميع اللاعبين. لقد اخترت جيدًا وأريد البقاء هنا لفترة طويلة. أريد أن أحظى بمسيرة رائعة مثل كريستيانو مثل راموس ومثلما يفعل مارسيلو”.

وواصل “لدي العقد الذي وقعته عندما كان عمري 16 سنة. يجب أن أستمر في العمل للعب هنا لفترة طويلة. كثير من اللاعبين سيدفعون مقابل التواجد هنا. هذا هو أفضل ناد في العالم”.

“أنا أركز بشدة على ما أفعله في الملعب. بالطبع من المهم مقدار المال الذي أكسبه لكنه ليس الأهم”.

وكشف اللاعب عن تعرضه للعنصرية في الكامب نو وقال “إنه لأمر محزن أن تحدث أشياء مثل ما حدث في كامب نو. كنت أستمتع بالمباراة لكن هذا لا يمكن أن يحدث مرة أخرى يجب أن ننهي العنصرية”.

وبسؤاله عن كيليان مبابي المرشح للقدوم للريال هو وإيرلينج هالاند قال “مبابي لاعب رائع، كنت سأبقى مع كليهما مع هالاند ومبابي. يمكنهم السيطرة على حقبة مثل ميسي أو كريستيانو رونالدو أو لاعبي ريال مدريد الآخرين”.

وفي الأخير تطرق للمنتخب البرازيلي وعدم استدعائه في الفترة الماضية وعلق “لست مندهشا لأنني لست من بين الخيارات الأولى للمنتخب لأن هناك العديد من اللاعبين البرازيليين الذين هم دائما في القمة، لكنني أريد التواجد في كأس العالم القادم”.

Follow Us: 

Leave A Reply