Banner
Adsense

تشافي يكشف عما يُريده من لاعبي برشلونة في المرحلة المقبلة

طالب مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز بضرورة تحقيق الانتصار في مواجهة ديربي كتالونيا يوم السبت أمام اسبانيول، في أول مباراة له كمدرب للبلوجرانا.

وأشار مدرب السد القطري السابق إلى ضرورة الاستفادة من الانطلاقة الجديدة للفريق بتحقيق نتائج إيجابية.

وصرح تشافي خلال مؤتمر صحفي عشية المباراة التي سيحتضنها ملعب كامب نو قائلاً: “سنخوض مواجهة ديربي ولا يمكن الخطأ فيها. سنصبح أكثر قوة بالفوز ضد إسبانيول، سنحاول اللعب بشكل جيد والاستحواذ على الكرة وممارسة الضغط المتقدم واللعب في مرمى الخصم، لهذا نؤمن بإمكانية تحقيق الفوز حال قمنا بذلك”.

ومنذ توليه المسؤولية لم يحظ تشافي بلاعبي الفريق الأول كاملين سوى يوم أمس الخميس؛ بسبب فترة التوقف الدولي، لكنه أكد أنه نقل للاعبين الذين كانوا تحت إمرته الفترة الماضية طريقة اللعب التي يرغب في تطبيقها.

ولم يرغب المدرب حتى الآن في الكشف عن تشكيلته الأساسية للمباراة “لم أقرر بعد التشكيلة، أعتمد بشكل أكبر على حال اللاعبين في المران، لكن الجميع جاهز وقد تحدث مفاجأة، سنقرر بعد مران المساء”.

ولدى سؤاله عن شعوره قبل خوض مباراته الأولى كمدرب مع البرسا، قال تشافي: “أشعر بتوتر أقل عما كنت عليه كلاعب الأمر في النهاية يتمثل في كيفية نقل أفكارك للاعبين، ومدى تنفيذهم لها على أرض الملعب”.

وواصل حديثه: “أنا هادئ للغاية وأشعر بالثقة، والمشاعر إيجابية، الضغط الآن ينبغي أن أتحمله أنا والجهاز الفني وليس اللاعبين الشباب”.

Follow Us: 

Leave A Reply