فيلم The Addams Family 2 يحقق 110 ملايين دولار بعد 50 يوم عرض

وصلت إيرادات فيلم الأنيمشن The Addams Family 2 إلى 110 ملايين و 729 ألف دولار بـ دور العرض حول العالم، منذ طرحه يوم 1 أكتوبر الماضى، وكان قد حقق 17 مليونًا و325 ألف دولار في افتتاح العمل بـ4207 دارعرض أمريكية.

وانقسمت الإيرادات بين 56 مليونًا و 42 ألف دولار بـ دورالعرض الأمريكية، و54 ملايين و 687 ألف دولار بـ دورالعرض حول العالم.

يعد العمل هو تكملة لـ فيلم The Addams Family الذى طرح في خلال عام 2019، وحقق نجاحا كبيرا، أما عن فيلم The Addams Family 2 فـ يدور حول Morticia و Gomez الذين نجدهم في حالة ذهول من أن أطفالهم يكبرون ويتخطون العشاء العائلي، وذلك قرروا التحضير لـ قضاء يوم عائلى، حيث تأخذهم مغامرتهم عبر أمريكا، التي ستكون مليئة بالمرح مع ابن عمهم الشهير، It ، بالإضافة إلى العديد من الشخصيات الغريبة الجديدة، ولكن يبقى السؤال ما الذي يمكن أن يحدث بشكل خاطئ؟

فيلم The Addams Family 2 يقوم ببطولته أوسكار اسحق، تشارليز ثيرون، كلوي جرايس موريتز، نيك كرول، سنوب دوج، بيت ميدلر، كونراد فيرنون، بيل هادر، والاس شون، بريان سومر، جريفين بيرنز.

كما وصلت إيرادات فيلم السيرة الذاتية الجديد Spencer، إلى 3 ملايين و548 ألف دولار منذ وصوله لـ 996 دار عرض أمريكية، منذ طرحه يوم 5 نوفمبر الجارى، على أن يصل إلى عدد كبير من دور العرض حول العالم خلال الفترة المقبلة.

وانقسمت الإيرادات بين 2 مليون و104 آلاف دولار في دور العرض الأمريكية، ومليون و443 ألف دولار بـ دور العرض حول العالم.

فيلم Spencer من بطولة كريستين ستيوارت، تيموثي سبال، جاك نيلن، فريدي سبري، جاك فارثينج، شون هاريس، ستيلا جونيت، ريتشارد ساميل، إليزابيث بيرينجتون، لور ستيفانيك، ايمي مانسون.

Follow Us: 

Leave A Reply