هدية ذهبية من تشيلسي لـ برشلونة وتشافي في الميركاتو!

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة يريد تعزيز مركز الظهير الأيسر من خلال نجم تشيلسي ماركوس ألونسو.

قبل نحو شهرين.. أفادت التقارير الصحفية أن الظهير الأيسر “ماركوس ألونسو” يضغط على ناديه تشيلسي، للسماح له بخوض تجربة جديدة.

ويكافح اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا من أجل اللعب المنتظم في ملعب “ستامفورد بريدج”، خاصة إذا استمر الإيطالي “إيمرسون بالميري” في صفوف “البلوز”، حيث يحجز الإنجليزي “بن تشيلويل” المركز الأساسي في الرواق الأيسر.

وحسب الصحفي لويس كانوت فإن برشلونة يتطلع إلى التعاقد مع ظهير أيسر، بعد وصول ألفيش تعمل الأمانة الفنية لتدعيم الظهير الأيسر وجلب منافس لجوردي ألبا.

أحد هذه الخيارات التي يفكرون فيها هي ماركوس ألونسو، خاصة وأن اللاعب يريد تجربة جديدة بعد تهميشه في تشيلسي.

كان ألونسو مرتبطًا بالفعل بالانتقال إلى الإنتر، كجزء من محاولة تشيلسي للحصول على الظهير المغربي “أشرف حكيمي”، لكن لم تنجح المفاوضات، حيث اختار “أسد الأطلس” الانتقال إلى باريس سان جيرمان بدلاً من ذلك.

وأوضح التقرير ذاته أن ألونسو يضغط على تشيلسي للسماح له بالمغادرة، حيث يمتد عقده حتى يونيو 2023، ومن بالغ الصعوبة رحيله بالمجان.

يذكر أن بطل أوروبا دفع 23 مليون يورو للتعاقد مع ماركوس ألونسو من فيورنتينا في عام 2016، واستطاع على مدار خمسة مواسم تحقيق أهم الألقاب مع “البلوز” كان أبرزها لقب الدوري الإنجليزي في أول مواسمه وبطولة دوري أبطال أوروبا 2021.

Follow Us: 

Leave A Reply