رامي عيّاش يتصدّر تغريدات الجمهور العربي

حلّ البوب ستار رامي عياش ضيفًا مميزًا على برنامج “لايف من الدوبلكس”، الذي تقدمه الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، في حلقة من جزئين حيث تم عرض أول قسم منها بالأمس على ان يعرض القسم الثاني منها الليلة في تمام الساعة 11 مساء على قناة ON .

وشهد القسم الأول من الحلقة العديد من المواقف الطريفة والمميزة، حيث كان ينقص البوب ستار برنامج “لايف من الدوبلكس” مع أبلة فاهيتا ومقابلته ضمن القسم الأول مع ابنتها كارو، الكراكتير الخفيف الظل لنكتشف مرة جديدة الوجه الآخر لرامي وهو الامتع لدى مقربيه واصدقائه.

إستطاعت كارو ان تستدرج البوب ستار الى ملعبها ولكنها ربما كانت تجهل ان رامي عياش الرجل المناسب في هذا البرنامج المناسب كونه من أكثر النجوم العرب الذين يتمتعون بخفة ظل لافتة جدًا وسرعة بديهة استثنائية كونه يتمتع بشخصية مرحة وفكاهية بالفطرة.

ولا بد ان المشاهدين وكذلك الحاضرين في استديو البرنامج قد استمتعوا بالقسم الأول من هذه الحلقة التي ستعرض في جزئها الثاني هذه الليلة. وقد لفت رامي عياش الجمهور بإجاباته السريعة خفيفة الظل والقريبة من القلب. ولا شك في أن الجمهور ينتظر بفارغ الصبر الجزء الثاني من الحلقة هذا المساء.

وقد تصدّر رامي عياش التراند في مصر بالتزامن مع عرض الحلقة. وهذا ليس بجديد على كل البرامج التي يحل عليها رامي عياش ضيفًا مميزًا وربما من أكثر البرامج التي لاقت به هو هذا البرنامج الذي يشبه رامي عياش الى حد كبير فكان على طبيعته وسجيته عفويًا دون أقنعة وكفوف كالعادة بعيدًا عن تكلّف المقابلات الرسمية والكلاسيكية التي تُحرج الفنان وربما تخرجه عن طوره ولا يكون مرتاحًا ومستمتعًا باللقاء وهذا ما لم يحصل مع رامي عياش في هذا البرنامج.

تحدث رامي عياش في هذا اللقاء القصير عن بداياته ومعجبيه وعن حياته العائلية وعن ولديه وعن قريته وعن هواياته. وأكثر فقرة فكاهية كانت تقليده لسلطان الطرب جرج وسوف حيث غنى اغنية “ليه بداري كدة” للفنانة روبي لكن على طريقة جورج وسوف حيث وجّه له تحيّة حب وتقدير.

وردًا على سؤال حول أول قصة حب عاشها، لفت عياش انه يعيش قصة حب منذ عشر سنوات لم ولن تنتهي في اشارة منه الى زوجته مصممة الازياء داليدا عياش. كما كشف انه تعرض لموقف على المسرح عندما نسي كلمات أغنية “خليني معاك” لكنه تدارك الامر وقام بتبديل بعض الكلمات. وشدد أنه لو لم يكن مغنيًا أو ممثلا أكد انه سيمتهن “اي حاجة كرمال لقمة العيش”، معبرًا عن احترامه لكل المهن ولكل العاملين والعاملات.

Follow Us: 

 

Leave A Reply