يوفنتوس يحدد 5 بدائل في حالة الفشل بضم فلاهوفيتش

كشف تقرير صحفي إيطالي عن تحديد يوفنتوس لـ 5 أسماء بديلة، سوف يحاول جلب أحدها إن فشل بضم المهاجم الواعد “دوسان فلاهوفيتش”.

كان النجم الدولي الصربي قد انضم إلى فيورنتينا في صيف عام 2018، قادمًا من “بارتيزان بليجراد” الصربي، حيث بدأ اللعب مع الفريق الثاني للفيولا حتى استقر مع الفريق الأول وبدأ مشوار التألق.

وصل إجمالي مشاركات “فلاهوفيتش” مع الفيولا إلى 97 مباراة بجميع البطولات، أحرز خلالها 39 هدفًا وقدم 5 تمريرات حاسمة.

في آخر التطورات، أوضح روكو كوميسو(الرئيس) في بيان نشره النادي: “فيورنتينا عرض على فلاهوفيتش عقدًا كان سيصبح بمثابته الأعلى راتبًا في تاريخ النادي. وقمنا بتحسين العرض أكثر من مرة لإرضاء مطالب دوسان، لكنه، ورغم جهودنا، لم يقبل بالعرض”.

وأضاف: “سعيت خلال هذه الأسابيع بشكل شخصي لإيجاد حل يمكن من خلاله إرضاء اللاعب والنادي، لكن لم تنجح مساعينا”.

رفض المهاجم الواعد التوقيع على عقد جديد بقيمة 4 ملايين يورو في السنة مع فيورنتينا على الرغم من أن راتبه الحالي يبلغ 800 ألف يورو.

وقيل في أوساط الصحافة الإيطالية أن “فلاهوفيتش” يفضل الانضمام إلى يوفنتوس، لكن تظل رغبة فيورنتينا الأولى هي بيعه خارج إيطاليا.

استعدادًا لذلك، أوضح موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي أن يوفنتوس قد حدد 5 أسماء بديلة في حالة فشله بضم “فلاهوفيتش، وهم: مارسيال(مانشستر يونايتد)، وألكسندر لاكازيت(أرسنال).

بالإضافة إلى: ماورو إيكاردي(باريس سان جيرمان) وداروين نونيز(لاعب بنفيكا الحالي وألميريا السابق)، وجيانلوكا سكاماكا(ساسولو).

Follow Us: 

Leave A Reply