كروس: الآن لندرس الأمور التي علينا تحسينها

أكد لاعب الوسط الألماني توني كروس أنه من الضروري اللعب بشكل جيد دائما في سانتياجو برنابيو معقل فريقه ريال مدريد، وذلك بعد مساهمته في الفوز بهدفين لواحد على رايو فايكانو والانفراد بصدارة الليجا الإسبانية.

وصرح كروس عقب المباراة التي سجل فيها الهدف الأول “الفوز هو دائما الأهم بالنسبة لي. كان بإمكاننا حسم اللقاء في الشوط الثاني لو نجحنا في تسجيل الهدف الثالث، بعد فرص كريم وماركو، لكن لم يقف التوفيق إلى جانبنا، وبالتالي عانينا قليلا بعد تقليص الفارق 2/1 لأننا كنا قادمين من مباراة صعبة في التشامبيونز”.

وأضاف توني كروس “من الهام اللعب دائما بشكل جيد في البرنابيو، هذا ما ينتظره الجماهير التي تأتي إلى الملعب. الآن لندرس الأمور التي علينا تحسينها، لكننا سعداء بما حققناه، لقد فزنا بخمس مباريات وتعادلنا في واحدة خلال آخر ست مباريات”.

وامتدح كروس أداء زميله بالفريق، البرازيلي فينيسيوس جونيور “دائما ما يلحق الضرر بالمنافس وهو يساعد الفريق كثيرا”.

أما بخصوص فرص زميله الفرنسي كريم بنزيمة في الفوز بجائزة الكرة الذهبية، قال “الجوائز الفردية لا تهمني كثيرا، أعلم ما يقدمه كريم كل يوم في التدريبات وفي المباريات، وكيف يعتني بجسده وكيف يلعب. إنه يستحق كل النجاح في هذا العالم لكن بالنسبة لي الأهم هو ما يفعله مع الفريق”.

ويتصدر ريال مدريد جدول الليجا بـ27 نقطة بعد فوزه على رايو، ليبتعد بنقطتين عن ريال سوسييداد الوصيف الذي تعادل مع أثلتيك بلباو، بينما يأتي إشبيلية خلفهما بـ24 نقطة وخلفه أتلتيكو مدريد رابعا بـ22 نقطة. بينما يبتعد الغريم برشلونة للمركز التاسع بـ17 نقطة.

Follow Us: 

Leave A Reply