كلوب: طرد لاعب أتلتيكو مدريد كان صحيحًا بعد ضربه لماني!

أكد المدير الفني لفريق ليفربول، يورغن كلوب، أن قرار حكم المباراة بطرد لاعب أتلتيكو مدريد فيليبي كان صحيحًا، بعد تدخله على ساديو ماني.

وقال كلوب في مؤتمر صحفي عقب الفوز على أتلتيكو: “بالنسبة لي كانت بطاقة صفراء، ثم رأيت كيف وأين ضرب ماني، وكانت ذلك يستحق اللون الأحمر. أعتقد أن الطرد لم يغير كثيرًا من المباراة، لكنها مباراة مختلفة بعده بالطبع

وأضاف كلوب: “لم أكن أتوقع هذا عندما رأيت المجموعة التي وقعنا فيها. لقد قمنا بالعمل المطلوب منا، لكننا نعلم بالفعل أن هناك مباراتين متبقيتين وعلينا أن نفعل كل ما في وسعنا للفوز بهما”.

واختتم تصريحاته بقوله: “لم يكن الأمر مثاليًا، لأن أسوأ شيء هو إصابة فيرمينو” في إشارة إلى المهاجم البرازيلي الذي أصيب بعد نزوله في الشوط الثاني.

وكرر ليفربول فوزه على أتلتيكو مدريد ولكن هذه المرة على ملعبه أنفيلد بهدفين نظيفين في رابع جولات المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وضمن الريدز التأهل لدور الستة عشر بعدما حقق العلامة الكاملة (12 نقطة) قبل جولتين من نهاية دور المجموعات، في المقابل، تعقد موقف الأتلتي، الذي يحتل المركز الثالث برصيد أربع نقاط خلف بورتو الثاني برصيد 5 نقاط.

 

Follow Us: Facebook – Twitter —Instagram – Youtube

Leave A Reply