حركة أمل وأهالي بلدة شحور شيّعوا والدة النائب الدكتورة عناية عز الدين المرحومة الشريفة صدّيقة الحسيني

شيّعت حركة أمل وأهالي بلدة شحور والدة عضو كتلة التنمية والتحرير النائب الدكتورة عناية عز الدين المرحومة الشريفة صدّيقة السيد ابراهيم الحسيني (أم عدنان).

شارك في التشييع ممثل دولة الرئيس نبيه بري النائب علي خريس، ممثل قائد الجيش جوزيف عون العميد فؤاد عانوتي، ‏عقيلة رئيسة مجلس النواب السيدة رندى عاصي بري، النواب السادة علي حسن خليل، أيوب حميّد، محمد خواجة وعلي بزي، رئيس المكتب السياسي ‏في حركة أمل جميل حايك واعضاء من المكتب السياسي، عضو هيئة الرئاسة خليل حمدان، مفتي صور وجبل عامل القاضي الشيخ حسن عبد الله، الوزير السابق محمد داوود، ‏السيدة رباب الصدر، السيدة مليحة موسى الصدر، أعضاء قيادة حركة أمل في إقليم جبل عامل والمناطق والشعب الحركية، ‏وفد من مكتب شؤون المرأة المركزي في حركة أمل، وقضاة وفعاليات دينية وأمنية وعسكرية وبلدية واختيارية واجتماعية وأهالي بلدة شحور.

موكب ‏التشييع انطلق من أمام منزل الفقيدة باتجاه جبانة البلدة حيث أمّ الصلاة على الجثمان الطاهر سماحة السيد حسين خلف لتوارى بعدها في الثرى، ثم تقبّلت العائلة التعازي من الحاضرين.

هذا وتُقبل التعازي أيام السبت والأحد والاثنين في منزل العائلة في شحور، ويوم الأربعاء في جمعية التخصص والتوجيه العلمي في الرملة البيضاء في بيروت من الساعة الثانية حتى السادسة مساءً.

موقع صوت الفرح يتقدّم من آل الفقيدة بأحر التعازي راجياً المولى عز وجل أن يتغمدها برحمته ويدخلها فسيح جنانه وأن يلهمهم الصبر والسلوان.

Leave A Reply