“يا شباب يا بنات” جديد كارول سماحة

طرحت الفنانة اللبنانية كارول سماحة فيديو كليب أغنيتها الجديدة “يا شباب يا بنات”، وذلك عبر حساب شركة “لايف ستايلز” في “يوتيوب”.

وأطلّت كارول على جمهورها بخفّة ظلها المعهودة، من خلال استعراض مبهج مع مجموعة من البنات والشباب على أحد الشواطئ، وهو ما أضفى حالةً من المرح والطاقة الإيجابية على أجواء الكليب.

وتدعو سماحة في الأغنية إلى التفاؤل والاستمتاع بالحياة وعدم الالتفات لكلام الناس. وهذا الكليب من كلمات وألحان سليم عساف، وتوزيع ألكسندر ميسكني، وإخراج بتول عرفة، وإنتاج “لايف ستايلز ستوديو”.

وتقول كارول في مطلع الأغنية: “أنا عندي تنين صحابي على قلبي غاليين الأول بعده عذابي راكض ورا الحلوين والتاني مجوز يللي حبا قلبو من سنين واللي جمعهن انو تنیاتن کذابین.. یا شباب یا بنات شو فيها هالحياة خلينا مبسوطين أنا قلبي والله طق من العالم يللي بتنق اتجوزنا ولا لأ على الحالتين ندمانين”.

وأشاد عدد كبير من متابعيها على السوشيال ميديا بهذا الكليب، مطالبين إياها بالاستمرار في تقديم مثل هذه النوعية من الأغاني الاستعراضية التي تُميّزها دائماً عن غيرها من الفنانين، فضلاً عن أنّ لياقتها ومرونة جسمها تمنحها القدرة على القيام بذلك على أكمل وجه.

يُذكر أنّ آخر أغنيات كارول سماحة أغنية “اللي خان”، من كلمات مدحت العدل، وألحان أحمد العدل، وهي تتر مسلسل “ضد الكسر”، الذي جرى عرضه في رمضان الماضي 2021، من إخراج أحمد خالد، وإنتاج مشترك بين “سينرجي” و”العدل جروب”، وبطولة: نيللي كريم، محمد فراج، لقاء الخميسي، مصطفى درويش وهشام إسماعيل.

Leave A Reply