ياسين: للاقلاع عن المتاجرة بمصالح الناس

طالب رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين العاملي بضرورة انطلاق العمل الحكومي لمعالجة الازمات بعدما وصلت الامور الى حد لا يحتمل مشددا على ضرورة النظر الى مصلحة الوطن والمواطنين بعيدا عن رضا الخارج واملاءاته.

وتابع العلامة ياسين: إننا نسأل المعنيين لماذا حلت مسألة المحروقات ولو جزئيا في معظم المناطق وهي متواصلة وبشدة في معظم مناطق الجنوب مطالبين الهيئات المعنية والمسؤولة بمتابعة هذا الامر ووضع حد للاحتكار واذلال المواطنين على طوابير الانتظار.

كلام العلامة ياسين جاء في بيان له حيث اضاف في الشأن التربوي: إننا نناشد وزير التربية والحكومة والنقابات التي لها علاقة بالشان التربوي الاهتمام بمصلحة الطلاب في انطلاق العام الدراسي دون اي تأخير لأن التربية والتعليم هما مفتاح الشعوب للنهوض والتطور.

وتابع العلامة ياسين: إننا نأمل من الميسورين من اهلنا في كل المناطق المسارعة الى تنفيذ مبدأ التكافل الاجتماعي ومد يد العون الى العائلات المحتاجةة لمواجهة الازمة الاقتصادية المتفشية في كل لبنان وخاصة في مجال التعليم في بداية العام الدراسي لانه من أحيا نفسا فكأنما أحيا الناس جميعا والعلم حياة.

وختم العلامة ياسين داعيا المسؤولين للاقلاع عن المتاجرة بمصالح الناس التي بدأت بعد الطائف وحتى اليوم والمسارعة لدعم العملة الوطنية ومحاسبة المتاجرين بها والعاملين على اضعافها امام العملات الاجنبية والجدية بالتدقيق المالي دون تأخير ومحاسبة الضالعين في هدر المال العام وسرقته.

Leave A Reply