كومان: ما الذي يمكن أن يفعله مدرب آخر مع برشلونة؟

رد رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة على الأنباء التي ترددت بشأن إمكانية إقالته، ملمحا إلى أن علاقته برئيس النادي خوان لابورتا، لا تبدو على أفضل حال.

قال كومان في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة “لم يخبرني أحد بإقالتي”.

وأضاف بلهجة ساخرة “لدي آذان وعيون ما زالت بحالة جيدة، وأعلم أن هناك أمور عديدة محل تحليل وتقييم، لكن أكرر لم يخبرني أحد بشيء”.

وأكد “أرفض الإجابة على هذا السؤال”، وذلك ردا على طبيعة علاقته الحالية برئيس النادي خوان لابورتا.

وواصل المدرب الهولندي “لقد اكتشفت أن رئيس النادي متواجد صباح اليوم في النادي، لكنني كنت منشغلا بالاستعداد للحصة التدريبية”.

وشدد “لست الشخص الأهم داخل النادي، الكل يعلم أنني هنا حبا في برشلونة، وتوليت المسؤولية في موقف معقد للغاية”.

واستطرد “لقد سئمت من الدفاع عن نفسي، أصبح أمرا بلا معنى، وفي يوم ما، سأتحدث عن كل ما يدور بداخلي”.

وتابع بلهجة غاضبة “لا أعرف ما الذي يمكن أن يقوم به مدرب آخر مع برشلونة؟ هل من المفترض أن أتحدث أيضا عن مدرب آخر؟ سيبقى القوام الحالي للفريق كما هو بعد 3 أشهر”.

وأردف “الكثير ينتقد طريقة اللعب والخطة، لكن ذلك يعتمد على العناصر المتاحة لدينا، نحن نفتقد لجناح مهاري يجيد الحلول الفردية أو المرور من المدافعين”.

وتابع: “ومع الأزمة المالية لم يعد ميسي موجودا، لذا تغيرت طريقة تحضير الهجمات، لكن مع تعافي جميع اللاعبين من الإصابة، يمكن أن يكون لدينا أقوى فريق، والعناصر الشابة تستحق المزيد من الفرص”.

وواصل تصريحاته “لا أحتاج للإجابة على السؤال بشأن أنني أشعر بالتقدير والاحترام أم لا؟”.

واختتم: “لا أحتاج للشعور بأنني مهم جدا، ويمكن للجميع أن ينتقد، لكن يبقى الأهم هو مساعدة الفريق وإيجاد علاج للوضع الراهن، فهو أمر أكثر أهمية من تقييمي”.

Leave A Reply