المكتب الإعلامي ومكتب المهن الحرّة المركزيان في حركة أمل يكرّمان مصمّم شعار حركة أمل

الفوعاني: نحن نتكرم بشهدائنا الذين بذلوا الغالي والنفيس لتبقى راية حركة أمل خفّاقة

سليم: أمل هي الكوكب الوضّاء بلفظ الجلالة وشهادة التوحيد وأسماء الأنبياء والرسل

كرّم المكتب الإعلامي ومكتب المهن الحرّة المركزيان في حركة أمل الأستاذ حسين سليم، مصمّم شعار حركة أمل، في مبنى الهيئة التنفيذية للحركة.

وأشار الأستاذ سليم في كلمة له خلال التكريم، إلى أن ” أمل موسى الصدر، أمل نبيه بري، أمل هي الحقيقة وجوهر الإيمان، والحقيقة هي غنى، والحياة في الحقيقة هي ساعات واطمئنان، أمل الحقيقة هي الجزء الخالد من سيادات الروح، وعلينا جميعاً تثبيت الحقيقة في أفكارنا وأرواحنا وعقولنا وقلوبنا وأنفسنا، لأن الحقيقة هي صورة البقاء والخلود، هي هيبة الثابت، وهي تكشف عن الذي يدوم إلى الأبد، الأمل الحقيقة تعطينا هيئة الخلود”.

وتابع “أمل هي الحقيقة التي تشفي أسقامنا وتنجينا من الضياع، وتجعلنا أقوياء أمام الحياة والموت وتقلبات الأيام، ووحدها حقيقة جوهر الأمل تهدم شرور الضلال، فانظروا ما حولكم وتأملوا في الحياة، فكلّ شيء يعبر ويزول ولا شيء يستمر ويدوم إلا الحقيقة.. أمل”.

واعتبر أن “أمل هي الكوكب الوضّاء بلفظ الجلالة، وشهادة التوحيد، وأسماء الأنبياء والرسل، وجميع محارف اللغة العربية والأعداد الرقمية، وسفينة النجاة، الكوكب الذي يعكس يوم ظهور الحقيقة. وفاءً وإخلاصاً، علينا أن تتلاشى اناء النرجسية في حركة أمل، ولنستريح حقاً وتطمئن أرواحنا وقلوبنا في جوهر حقيقة أمل”.

وأضاف “أسس البنيان الجوهري بأملنا أمل، “قُلْ آمَنَّا بِاللَّهِ وَمَا أُنزِلَ عَلَيْنَا وَمَا أُنزِلَ عَلَىٰ إِبْرَاهِيمَ وَإِسْمَاعِيلَ وَإِسْحَاقَ وَيَعْقُوبَ وَالْأَسْبَاطِ وَمَا أُوتِيَ مُوسَىٰ وَعِيسَىٰ وَالنَّبِيُّونَ مِن رَّبِّهِمْ لَا نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِّنْهُمْ وَنَحْنُ لَهُ مُسْلِمُونَ”.

وختم بالقول: “صفوة الصفوة جاهدوا في الله حق جهاد لحماية أفواج المقاومة اللبنانية أمل بزينة الرجال والنساء، سلاحنا بندقية الفكر والوعي والعرفان لرفع كلمة الحق، كلمة الله، وتوحيد الله لا إله الّا الله، نحن أقوياء وستبقى بإذن الله أقوياء إيماناً فكرياً وعيقدة إسلامية حنيفة”.

بدوره، أشار رئيس الهيئة التنفيذية في حركة أمل الدكتور مصطفى الفوعاني، إلى أن ” حركة أمل ما زالت في وجدان الأخ الأستاذ حسين سليم، وفي ضميره، ما زالت في كل ما من شأنه أن يرفع من حضورها، هو فيلسوف، أديب، ومهندس لم يكتفِ من الهندسة من خلال ما أتته تلك الحروف والكلمات، بل جعلها حيّة بيننا”.

وتوجّه للأستاذ سليم قائلاً: “نحن نتكرم بوجودك ولا نكرمك، نحن نتكرم بشهدائنا الذين بذلوا الغالي والنفيس لتبقى راية حركة أمل خفّاقة، وما زال حامل الأمانة دولة الاخ الرئيس نبيه بري يرعى كل القيم التي تفضلت بها، وهو الذي يريد وحدة هذا الوطن، ووحدة هذه الأمة، وأفواج المقاومة اللبنانية أمل ستبقى على الحدود في مواجهة أي عدوانية إسرائيلية، وستبقى حركة أمل داعية للحوار في الداخل”.

ولفت رئيس الهيئة التنفيذية إلى أن “الحكومة شُكلت بالأمس، وكان شعار الرئيس نبيه بري حيّ على خير العمل. حيّ على خير العمل من أجل أن يخفف عن المحرومين والمستضعفين والفقراء الذين وقفوا طويلاً بطوابير من العار والذلّ أمام محطات المحروقات والصيدليات”.

وأمل الفوعاني أن تكون هذه الحكومة كما أرادها الأخ الرئيس نبيه بري من خلال مبادرات ومبادرات، باب ضوءٍ للخروج من نفق مظلم يمنع ويحدّ من هذا الإنهيار.

Leave A Reply