لوبيتيجي يرد بنبرة “حادة” على ترشيح إشبيلية للفوز بلقب “الليجا”

شدّد مدرب إشبيلية جولين لوبيتيجي على أهمية تركيز فريقه في مباريات الدوري الإسباني، وعدم الالتفات إلى التعليقات التي ترشحه بشكل مبكر للغاية للتتويج بلقب المسابقة بعد الفوز في أول مباراتين.

وشبه حارس المرمى السابق الليجا بـ”الماراثون المكون من 38 جولة”، مُطالبًا لاعبيه بتحقيق أكبر عدد ممكن من الانتصارات.

وجاءت تصريحات لوبتيجي في مؤتمر صحفي بعد مباراة فريقه أمام خيتافي، والتي انتهت بفوز الفريق الأندلسي بهدف نظيف في الوقت المُبدد.

وصرح مدرب ريال مدريد السابق قائلاً: “سنكون على خطأ إذا أعرنا اهتمامنا للتعليقات التي ترشحنا للفوز باللقب الآن، فنجن في ماراثون وتكرار المستويات التي قدمناها في سنوات ماضية سيكون أمرًا واردًا”.

ثم أضاف: “الحقيقة الوحيدة التي سنعمل عليها هي التحضير للمباراة القادمة، كل نقطة ستكون هامة للغاية، هو ما ظهر واضحًا في هذه الجولة، تركيزنا منصبًا على المنافسة”.

وأشار المدرب الإسباني إلى أنه دائما ما يسعى لعزل لاعبيه عن الأجواء الخارجية وأحاديث الصحافة، مشدداً على أن الأهم بالنسبة للفريق هو العمل وتكرار الإنجازات التي حققها الفريق في السنوات الماضية، وأن المهمة القادمة بالنسبة للفريق ستكون الاستعداد لمواجهة إشبيلية.

وأشاد مدرب إشبيلية بخصمه خيتافي، وأكد أنه قدم مباراة مميزة وكان متماسكاً على مدار شوطي المباراة، متوقعًا له أن يُنهي الليجا في مراكز متقدمة هذا الموسم.

وعن المستويات المميزة التي قدمها لاعب وسط الفريق الجديد أريك لاميلا، قال: “دائما ما كان لديه قدرات تهديفية مميزة، نحن سعداء من أجله، وعليه أن يواصل التطور كلاعب على بعض الأصعدة، فهو لاعب شاب وعليه أن يدعمنا بشكل أكبر ويعتاد على طريقة لعبنا”.

Leave A Reply